"اخبار الفن اليوم" طنطا يبحث عن الفوز أمام أسوان

وشوشة 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يسعى أسوان لمواصلة البداية الجيدة في مسابقة الدوري عندما يواجه طنطا على ملعب الأخير في إطار مباريات الجولة الثانية لمسابقة الدوري ، و يسعي أبناء عماد النحاس لتحقيق الفوز الثاني علي التوالي بعد الانتصار بالجولة الافتتاحية علي الداخلية بهدفين دون رد.

 

وتبدو المباراة سهلة نسبيا لممثل الصعيد ، في ظل الاستقرار الذي يعيشه الفريق مع عماد النحاس المدير الفني الذي يخوض المباريات بواقعية من خلال كتيبة لاعبيه تجيد تنفيذ المهام المطلوبة منهم داخل المستطيل الأخضر.

 

في المقابل يأمل فريق طنطا العائد إلي الأضواء بعد غياب طويل حصد أول نقطة له بالمسابقة ، وتعويض الخسارة أمام المقاصة في المباراة السابقة بثلاثة أهداف دون رد .

 

و أكد خالد عيد مدرب الفريق الطنطاوي أنه لن يكون "لقمة سائغة" أمام فرق الممتاز وأن فريقه قادرا علي البقاء، مشيرا إلي إنه يبحث فقط عن نقطة أمام أسوان للحصول علي دفعة معنوية خلال مشواره بالمسابقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" طنطا يبحث عن الفوز أمام أسوان في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق