اخر اخبار الفن اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 بالفيديو- أحمد حلمي موهوب بالفطرة.. 5 شواهد تؤكد ذلك

في الفن 0 تعليق 33 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
"سعيد" في "عبود على الحدود"، و"عاطف" في "الناظر"، و"ميدو" في "ميدو مشاكل"، و"زكي" في "زكي شان"، و"ميمي" في "مطب صناعي"، و"مصري" في "عسل أسود" وكثير من الشخصيات والأعمال التي تُثبت للجميع أن أحمد حلمي ليس نجم شباك فقط، بل هو موهوب بالفطرة.

أحمد حلمي دخل قلوب الجمهور بتلقائيته منذ أول برامجه التلفزيونية "لعب عيال" والذي جذب من خلاله الأطفال بل والكبار أيضا، لذلك ليس غريبا على حلمي أن يحقق فيلمه "لف ودوران" هذا الرقم من الإيرادات في موسم عيد الأضحى.

لذلك يعرض لك موقع Filfan.com عدد من الفيديوهات التي تؤكد أن أحمد حلمي كومديان بالفطرة.

حلمي والبوس
كان في إحدى حلقات برنامج "حلمي أون لاين" التي كانت تُذاع على شبكة الإنترنت، تكلم خلالها أحمد حلمي عن القبلات عند العرب، ومن أطرف المواقف التي ذكرها حلمي بكل تلقائية هي عندما كان مُسافر إلى دولة خليجية وجاء إليه شخص من معجبيه وطلب منه أن يلتقط معه صورة وهو يُقبله، فوافق حلمي لأنه كان مُتخيلا إنها قبلة مثل قبلات المصريين على وجنته، ولكنه وجد هذا الشخص يقترب عليه فتعجب أحمد حملي وقتها ليوضح له الشخص أن الخليجيين يُقبلون من الأنف.

وفي هذا الوقت كان كل تفكير أحمد حلمي ماذا لو انتشرت الصورة على مواقع التواصل الإجتماعي لأن الصورة ستظهر إنه يُقبل رجل خليجي من فمه.

حلمي والإنجليزي

كان في الدورة الـ 35 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ثلاث طلبات من عزت أبو عوف رئيس المهرجان، الطلب الأول أن يُقدم أحمد حلمي الحفل، والثاني يُلقي كلمة بالإنجليزية، وهذا ما رواه حلمي وهو واقف على مسرح المهرجان وقتها وقال إنه رفض لأنه يشعر إنه حمل كبير.

وعندما علم حلمي بالطلب الثاني ذكر لأبو عوف موقف كوميدي مع اللغة الإنجليزية الذي كان سيء بها، وهو إنه كان مُسافرا مع زوجته منى زكي وطلبت منه أن يأخذ دروس لغة إنجليزية وشرحت له المكان المقرر أن يذهب له، وبالفعل ذهب حلمي ودفع رسوم الإشتراك في الدورة التدريبة وظل يذهب هناك لمدة أسبوعين، حتى جاء له أحد الأشخاص المصريين وسلم على حلمي وسأله هل ستُسافر إلى فرنسا؟ وهنا كانت المفاجأة إنه كان يأخذ دروسا في اللغة الفرنسية بدلاً من الإنجليزية.

فعندما سمع أبو عوف هذه القصة أخذ من أحمد حلمي دعوات المهرجان وقال له ألا يأتي، وهنا تذكر حلمي إن كان هناك طلب ثالث فسأل عزت ليعرف إنه كان سيُقدم عمر الشريف، وهنا قرر حلمي أن يُحارب مخاوفه ويتعلم الجملة الإنجليزية الذي كان سيُلقيها في المهرجان من أجل عمر الشريف.

حلمي والعيال

أحمد حلمي دخل قلوب الأطفال من خلال برنامج "لعب عيال" و"من سيربح البونبون" و"شوية عيال" ، وتميز بأنه كان على طبيعته معهم، لدرجة أن الكبار عندما يُشاهدون هذه البرامج يظلوا يضحكون مع الأطفال، فكان في برنامج "لعب عيال" يذهب للأطفال في الحدائق العامة ويتحدث معهم عن يومهم وما شابه ونجد الأطفال يُجيبون ببراءة.

البرنامج الثاني "من سيربح البونبون"، كانت مسابقة تُشبه برنامج "من سيربح المليون" الذي يُقدمه الإعلامي اللبناني جورج قرداحي، ولكن في برنامج حلمي لا تكون الجائزة نقود بل ألعاب ومحمول وكومبيوتر.

أما البرنامج الثالث "شوية عيال" كان حلمي يستضيف الطفل في أستوديو ويسأله أسئلة متفق عليها مع الأهل ويُجيب عليها الطفل ليظهر بعدها الأب والأم على شاشة التلفزيون الموجود بالأستوديو يكشفون الحقيقة بطريقة كوميدية، وحضر في هذا البرنامج عدد من أبناء النجوم ومنهم نجل الممثل والمطرب أحمد فهمي.

أحمد ومنى

من أكثر المشاهد التي تؤكد أن أحمد حلمى كوميديان تلقائي وموهوب بالفطرة، هو عندما كانت تُكرم زوجته منى زكي كأفضل ممثلة بالأوسكار عن فيلمها "أسوار القمر"، ليقوم حلمي بإحتضانها ويُشاور لتامر حبيب "اصبر"، هذا المشهد أضحك الكثير لأن حلمي تعامل بكل تلقائية به، وأصبح هذا الفيديو حديث مواقع التواصل الإجتماعي والبرامج، وهذا ما علقت عليه منى زكي مؤخراً في برنامج "معكم" مع منى الشاذلي وأكدت إنه أمر طبيعي بين رجل وزوجته.

حلمي Talent

في إحدى حلقات تجارب الأداء في برنامج المواهب Arabs Got Talent قام حلمي بالرقص بالعصا مع أحد المُتسابقين، وأبهر وقتها الجمهور ولجنة التحكيم المكونة من نجوى كرم، وناصر القصبي، وعلى جابر، بجانب أحمد حلمي.

اقرأ ايضاً
هل ينجح شريف عرفة في تكرار إنجاز عادل إمام وهنيدي أمام محمد سعد؟ 3شواهد تجيب ومشكلة واحدة

خاص "في الفن" طارق الشناوي: 4 أسباب وراء اكتساح أحمد حلمي لإيرادات أفلام عيد الأضحى

(خاص في الفن) DMC تفاوض نيللي كريم لتقديم برنامج على شاشتها

كلمات متعلقة أحمد حلمي

مقالات أخرى للكاتب

  • هل ينجح شريف عرفة في تكرار إنجاز عادل إمام وهنيدي أمام محمد سعد؟ 3شواهد تجيب ومشكلة واحدة
  • بالفيديو.. مطربون وضعوا شيرين عبد الوهاب في C.V مشوارهم الفني.. نسبة النجاح 100%
  • رامي وحيد.. كل هؤلاء جعلوه ضابطاً
  • 5 أسباب لاختفاء برامج فضائح وأسرار النجوم في رمضان 2016

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 بالفيديو- أحمد حلمي موهوب بالفطرة.. 5 شواهد تؤكد ذلك في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق