اخر اخبار الفن اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 6 أفلام خرجت من عيد الأضحى و4 حجزوا أمكانهم في موسم آخر

في الفن 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شارك في موسم عيد الأضحى السينمائي الماضي 6 أفلام وهم "لف ودوران"، "كلب بلدي"، "عشان خارجين"، "حملة فريزر"، "صابر جوجل" و"تحت الترابيزة"، وفي حقيقة الأمر كان هناك أفلام أخرى مُشاركه ولكن تم تأجيلها لعدد من الأسباب، إما عدم الإنتهاء من التصوير، أو إنشغال المخرج بأعمال أخرى.

وبدأ صناع الأفلام المؤجلة في حجز مواعيد عرض جديدة بمواسم أخرى، من هذه الأفلام "جواب إعتقال" الذي لم يُحدد بعد موعد عرضه، ومعه "طلق صناعي" الذي توقف تصويره أكثر من مرة بسبب إنشغال مخرجه خالد دياب، وفيلم "أبو مصعب القرموطي"، و"القرد بيتكلم"، و"فين قلبي"، و"يجعله عامر".

موقع Filfan.com يقدم لك موعد عرض الأفلام المؤجلة التي تم تحديد موعد عرضها.

أبو مصعب القرموطي
كان من المقرر أن يعود أحمد آدم إلى السينما بعد غياب دام 8 سنوات بشخصية "القرموطي"، والتي سبق أن حققت شعبية كبيرة لدى الجماهير، وكان من المفترض أن يعرض له فيلمه الجديد "أبو مصعب القرموطي" في عيد الأضحى، الإ أن قرار التأجيل جاء بحثا عن موسم أفضل يصلح لعرضه، واستقر صناع العمل على الكريسماس ليكون أفضل موعد لعرض الفيلم.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية "القرموطي" الذي يتورط مع جماعة "داعش" الإرهابية، ويشارك في الفيلم إيمان السيد، محمود حافظ، محمد عادل، تأليف محمد نبوي، وإخراج أحمد البدري.

القرد بيتكلم
كان من المقرر عرض فيلم "القرد بيتكلم" في موسم عيد الأضحى السينمائي، ولكن فوجئ الجمهور بأن المخرج بيتر ميمي أعلن عن تأجيل الفيلم لأجازة منتصف العام بشهر يناير 2017، رغم أنه انتهى من تصويره.

ونشر المنتج سيف عريبي على الصفحة الرسمية الخاصة به على موقع Facebook الإعلان الترويجي للفيلم.

فيلم "القرد بيتكلم" بطولة أحمد الفيشاوي وعمرو واكد وريهام حجاج وسيد رجب، ومن إخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سيف عريبى.

الفيلم تدور أحداثه حول ساحرين شقيقين يحضران لخدعة سحرية قادرة على إطلاق سراح والدهما البريء من السجن.

فين قلبي
وكان من الأفلام المقرر عرضها في عيد الأضحى أيضاً فيلم "فين قلبي" والذي يُعد عودة للمطرب مصطفى قمر لشاشة السينما بعد غياب أربع سنوات، ولكن تم تأجيل عرض الفيلم لصعوبة الانتهاء من التصوير والمونتاج قبل العيد، وقررت الشركة المنتجة عرضه بموسم الكريسماس.

"فين قلبي" بطولة يسرا اللوزي، شيرى عادل، إدوارد، وإيمان السيد إضافة إلى ضيوف شرف منهم عزت أبوعوف، هانى رمزي، شيرين، حميد الشاعري، وحمادة هلال ويخرجه إيهاب راضي.

يجعله عامر
وكان فيلم "يجعله عامر" قد خرج أيضاً من موسم أفلام عيد الأضحى لعدم الإنتهاء من التصوير، ولكن تقرر عرضه في إجازة منتصف العام 2017.

"يجعله عامر" بطولة أحمد رزق، و بوسي، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس، وعدد من الوجوه الشابة، وتأليف سيد السبكي، وإخراج شادي على.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 6 أفلام خرجت من عيد الأضحى و4 حجزوا أمكانهم في موسم آخر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق