اخر اخبار الفن اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 بالصور- 11 أغنية من كاظم الساهر في "كتاب الحب"

في الفن 0 تعليق 37 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تستعد شركة "بلاتينوم ريكوردز" للإنتاج والتوزيع الموسيقي لطرح ألبوم الفنان كاظم الساهر الجديد والذي يحمل اسم "كتاب الحب".

كاظم الساهر

ومن المقرر أن يتضمن الألبوم الجديد 11 أغنية جميعها من من أشعار الشاعر الراحل نزار قباني ومن ألحان كاظم الساهر نفسه.

كاظم الساهر

يتضمّن ألبوم "كتاب الحب" أغاني "من كتاب الحب"، "رسالة حب صغيرة"، "كوني امرأة"، "عيد العشاق"، "لو لم تكوني أنتِ في حياتي"، "زُر مرّةً"، "شؤون صغيرة"، "قصة خلافاتنا"، "تناقضات"، "لجسمك عطر خطير النوايا"، "فاكهة الحب".

ومن المعروف أن كاظم صور أغنية "عيد العشاق" بطريقة الأغاني المصورة، والتي تم طرحها في نهاية شهر أغسطس.

شاهد أغنية كاظم الساهر "عيد العشاق"

أغنية "عيد العشاق" من كلمات الشاعر الكبير نزار قباني وألحان كاظم الساهر ومن توزيع ميشال فاضل.

الأغنية تم تصويرها في جبال "أندلوسيا" الواقعة في جنوب إسبانيا، تحت إدارة دييجو أورتادو دي مندوثا، وهو مخرج إسباني عالمي مقيم في لوس أنجلوس، سبق وأن تعاون مع إنريكيه إجليسياس وغيره من المغنين العالميين.

ومن ناحية أخرى، انتشرت أخبار عن ترك الفنان كاظم الساهر لمقعده في برنامج The Voice Kids لأنه لن يستطيع أن يتحمل مجددا دموع الأطفال، خاصة وأن هناك الكثير من المواهب الجيدة، ولا يريد أن يكسر بخاطرهم.

كما نفي المطرب اللبناني راغب علامة انضمامة إلى لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب للأطفال The Voice Kids، بعد أن نشرت مواقع كثيرة خبر انضمام راغب إلى لجنة تحكيم The Voice Kids ليحل بديلا للمطرب العراقي كاظم الساهر الذي يبدو أنه لن يستمر في البرنامج.

-

comments powered by

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 بالصور- 11 أغنية من كاظم الساهر في "كتاب الحب" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق