"اخبار الفن اليوم" تامر حسني في حملة لتنشيط السياحة المصرية في أمريكا

وشوشة 0 تعليق 31 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يحيي الفنان تامر حسنى خلال شهر أكتوبر المقبل حفلات غنائية بالولايات المتحدة الأمريكية خلال مهرجان "هنا ميوزيك فيستيفال" في كل من "فيرجينيا - نيو جيرسي - لوس أنجلوس - أورلاندو و ديترويت" .

 

وقالت إدارة "هنا راديو أمريكا" المنظم لحفلات تامر والفنان شون بول أنها وقعت اتفاقية مع هيئة تنشيط  السياحة المصرية بنيويورك ومجموعة "نيوايجيبت"  والقنصلية المصرية بنيويورك بدعم من يحيي راشد وزير السياحة المصري و السفير ياسر رضا سفير مصر في الولايات المتحدة لعمل حملة دعائية خلال المهرجان.  

 

وأضافت في بيان اليوم أن الحفلات تم حجزها من الآلاف من الجاليات العربية المقيمة في أمريكا والغير عربية والتي ستكون هدف مباشر لمعرفة الأماكن السياحية المصرية والعروض المقدمة من خلال بعض الشركات.

 

وقال أنه سيتم عرض فيديو دعائي في كل حفل عن مصر وأهم المعالم السياحية و عوامل الأمان في مصر باللغة الانجليزية وتوزيع منشورات دعائية لكل الحضور لسهولة التواصل مع إدارة الحملة للحصول علي أي معلومات.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" تامر حسني في حملة لتنشيط السياحة المصرية في أمريكا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق