اخر اخبار الفن اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 تعرف على فريق عمل ألبوم رامي صبري الجديد

في الفن 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يباشر الفنان رامي صبري تحضير ألبومه الغنائي الجديد، الذي يتعاون فيه من جديد مع شركة "مزيكا" للإنتاج الفني.

وكشف رامي صبري أنه انتهى من اختيارات أغاني الألبوم والتي يبلغ عددها 10 أغنيات، وبدأ في مرحلة تسجيلها حاليا، وسيتحدد موعد طرحه بعد الانتهاء من إعداده أولا.

ويتعاون رامي في الألبوم مع الشعراء تامر حسين وأحمد علي موسى ووائل توفيق، فيما يتعاون مع الملحنين شادي حسن وياسر نور، ولحن رامي صبري لنفسه 7 غنيات من الألبوم، كما يتعاون مع الموزعين الموسيقين فهد وطارق توكل ومحمد مصطفى.

ومن المعروف أن آخر ألبومات رامي صبري هو ألبوم "أجمل ليالي عمري" والذي صدر أواخر العام 2015، وصور منه رامي صبري 3 أغاني بطريقة الاغاني المصورة "أجمل ليالي عمري"، "تعالي"، و"ايه اللي يمنع".

شاهد أغنية "أجمل ليالي عمري"

شاهد أغنية "تعالي"

شاهد أغنية "ايه اللي يمنع"

ومن ناحية أخرى، كشف الفنان رامي صبري أن أفضل لحظات حياته هي التي يقضيها داخل الاستديو.

نشر رامي صبري عبر حسابه على موقع Instagram فيديو، وعلق عليه كاتبا:"دي احلي اوقات حياتي .. وانا بشتغل .. وانا مركز هعمل ايه وهسجل ايه وايه احسن حاجه .. هو متعب وارهاق شديد وتوتر رهيب بس احلي لحظات وانا شغال .. بحب المزيكا وبحب النجاح".

اقرأ أيضا
بعد 10 سنوات .. ​رامي صبري يتذكر توقيت صدور أول ألبوم له

صورة– رامي صبري ينشر صورته مع زوجته بمناسبة عيد ميلادها

بالفيديو.. رامي صبري يطرح أغنيته المصورة "نفسها تشوفني"

-

comments powered by

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 تعرف على فريق عمل ألبوم رامي صبري الجديد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق