اخر اخبار الفن اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 أحمد أمين يكشف موعد بدء عرض الموسم الثاني من "البلاتوه"

في الفن 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أيام قليلة وتبدأ شبكة قنوات "النهار" في عرض الموسم الثاني من برنامج "البلاتوه"، الذي يقدمه المذيع الساخر أحمد أمين.

ونشر أحمد أمين عبر حسابه على موقع Instagram صورة من الموسم الثاني من البرنامج وعلق عليها: "البلاتوه الموسم التاني.. دعواتكم".

كما نشر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي برومو الموسم الجديد من البرنامج وعلق عليه: "كوكتيل عجيب جدا ما بين الصدق والهزار.. أنا بمثل بس هو حقيقي.. أنا بجد بس بهزر..!!"

بالفيديو- 27 سؤالاً يرد عليهم الساخر أحمد أمين عبر AskAhmedAmin#.. دراسته وبداياته ورأيه في "نيللي وشريهان".. و"كيف تكون بيومي فؤاد في 30 ثانية"

أحمد أمين هو مؤلف وممثل مصري، خريج فنون جميلة قسم تصوير، قدم العديد من الأعمال الفنية وخاصة في مجال الرسوم المتحركة، ومن أشهر مسلسلات الرسوم المتحركة التي قام بتأليفها بسنت ودياسطي، القبطان عزوز، كوكب كراكيب.

بدأ العمل في إحدى المجلات ثم أتجه لتصوير الفيديوهات الساخرة القصيرة ونشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والتي كانت سبب كبير في شهرته.

وقدم أحمد أمين مؤخراً برنامج "البلاتوه" على قناة "النهار" والذي لاقى نسبة مشاهدة عالية، ويقدم فيه نظرة ساخرة للأمور و ملاحظاته على حياة الناس التى جعلته يعمل كممثل لأنه يعشق مراقبة البشر و طرح التساؤلات حولهم، في إيقاعٍ سريع و متلاحق لا تزيد الفقرة عن خمس دقائق في معظم الأحيان و لا يوجد قالب محدد و ترتيب محفوظ للفقرات، والبرنامج من إخراج أحمد خالد.

-

comments powered by Disqus

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 أحمد أمين يكشف موعد بدء عرض الموسم الثاني من "البلاتوه" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق