عاجل

اخر اخبار الفن اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 تأجيل دعوى خلع روبي من زوجها سامح عبد العزيز إلى جلسة 25 أكتوبر

في الفن 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت محكمة أسرة مدينة نصر تأجيل دعوى الخلع المقامة من رانيا حسين محمد الشهيرة بـ"روبي" ضد المخرج سامح عبد العزيز.

جاء قرار التأجيل من المحكمة في جلسة الخميس 22 سبتمبر إلى جلسة 25 أكتوبر لرأى النيابة، وعرض الصلح للمرة الثانية بينهما.

وكانت روبي قد أقامت دعوى قضائية، طالبت فيها بالخلع من زوجها سامح عبد العزيز، وجاء في دعواها إنها تزوجت من سامح عبد العزيز بموجب عقد شرعي فى سبتمبر 2014 وعاشرها معاشرة الأزواج، وأنجبت منه ابنتهما "طيبة"، وبعدها نشبت بينهما خلافات يستحيل معها استمرار العشرة بينهما، مؤكدة في دعواها أنها تبغض الحياة الزوجية، وتخشى ألا تقيم حدود الله.

كما تقدمت روبي بطلب لمكتب تسوية المنازعات الأسرية لكن دون جدوى مما دفعها ﻹقامة دعواها لكي تتمكن من الحصول على حريتها والانفصال عن سامح عبد العزيز.

وكانت الفترة الأخيرة شهدت انتشار أخبار تشير إلى أن روبي انفصلت للمرة الثانية عن زوجها المخرج سامح عبد العزيز، دون أن يؤكد أحدهما الخبر أو ينفيه.

وحرص موقع FilFan.com وقتها على الاتصال بالمخرج سامح عبد العزيز الذي رد على هذه الأنباء قائلا: هذه حياتي الخاصة وأمور عائلية لا أعتقد أنها تهم أحدا غيري أنا وروبي.

وأضاف المخرج دون أن يكشف عن حقيقة الأمر: ليس لدي شيئا أقوله في هذا الأمر، وأنا حاليا منشغل في وضع اللمسات النهائية على فيلمي "حملة فريزر" الذي سوف يعرض في موسم عيد الأضحى السينمائي وأركز في الفيلم بشكل كامل.

وكانت روبي انفصلت عن سامح عبد العزيز منذ فترة لكنهما عادا مؤخرا إلى بعضهما، قبل أن تظهر هذه الأنباء من جديد حول انفصالهما.

كلمات متعلقة روبي خلع سامح عبد العزيز

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 تأجيل دعوى خلع روبي من زوجها سامح عبد العزيز إلى جلسة 25 أكتوبر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق