"اخبار الفن اليوم" طنطا يفوز على أسوان بهدف دون رد

وشوشة 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فاز فريق طنطا على أسوان بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز على ملعب نادي طنطا ، سجل محمود شاكر عبد الفتاح هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 23. 

جاءت بداية المباراة قوية من جانب طنطا الذي بدا مهاجما لتسجيل هدف التقدم، وبمرور الوقت ينشط أسوان ويحاول مبادلة أصحاب الأرض الهجمات، إلا أن محمود شاكر عبد الفتاح ينجح في تسجيل هدف التقدم لطنطا في الدقيقة 23 من ركلة جزاء. 

بعد الهدف يكثف أسوان محاولاته للتعديل وتتصدى عارضة مرمى أصحاب الأرض لهدف محقق للضيوف من تسديدة مهاب سعيد قبل أن يهدر أسوان فرصة أخرى في الدقائق الأخيرة، ويتصدى القائم الأيسر لمرمى أسوان لفرصة محققة لأصحاب الأرض في الوقت المحتسب بدلا من الضائع في الوقت المحتسب بدلا من الضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم طنطا بهدف دون رد. 

وفي الشوط الثاني كثف أسوان محاولاته لتعديل النتيجة بينما تراجع طنطا نسبيا واعتمد على الهجمات المرتدة على أمل خطف هدف التعزيز لأبناء السيد البدوي، ويدفع عماد النحاس المدير الفني لأسوان بأوراقه البديلة على أمل تعديل النتيجة. 

ويحصل أحمد سعيد لاعب وسط أسوان على بطاقة صفراء، ويكثف ممثل الصعيد محاولاته في الدقائق المتبقية لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز طنطا بهدف دون رد ليحصل على أول ثلاث نقاط في الدوري ويتوقف رصيد أسوان عند 3 نقاط.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" طنطا يفوز على أسوان بهدف دون رد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق