عاجل

"اخبار الفن اليوم" المخرج محمد خليفة ينضم لـ C.A.T

وشوشة 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انضم المخرج محمد خليفة، لوكالة كيرياتيف أراب تالنت  (C.A.T)، أول وكالة من نوعها في الشرق الأوسط لإدارة أعمال النجوم في كافة المجالات ويتولى إدارتها المهندس عمرو قورة، مع نخبة من خبراء التسويق والدعاية والإنتاج المصريين.

 

برز اسم المخرج محمد خليفة للمرة الأولى من خلال برنامج "البرنامج" الذي كان يقدمه الإعلامي الساخر باسم يوسف، بداية من عرضه على اليوتيوب، مرورًا بعرضه على قناة cbc وmbc  مصر، كما أخرج برنامج "أمريكا بالعربي" الذي قدمه "يوسف" أيضًا من أمريكا، كذلك شارك في إخراج بعض من حلقات مسلسل "استيفا" الذي عُرض في رمضان 2015.

 

جدير بالذكر أن الوكالة نجحت في عامها الأول أن تضم عدد كبير من النجوم والنجمات في كافة المجالات الفنية، كما أصبحت وكالة C.A.T أول صرح فني عربي يتواجد في السوق الأمريكية بعد التدشين الرسمي لفرع الوكالة في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية لينضم إلى المقر الرئيسي للوكالة في القاهرة وفرعها العربي في إمارة أبو ظبي عاصمة الإمارات العربية المتحدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" المخرج محمد خليفة ينضم لـ C.A.T في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق