اخر اخبار الفن اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 بالصور والفيديو- جيجي حديد ترد على منتقدي ضربها لشخص تحرش بها

في الفن 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعرضت عارضة الأزياء فلسطينية الأصل جيجي حديد لموقف محرج بعد محاولة أحد الأشخاص التحرش بها، الخميس 22 سبتمبر، بعد عرض أزياء Max Mara في ميلان.

وبعد خروج جيجي وأختها بيلا من عرض الأزياء وانشغالها بالتقاط الصور مع المعجبين، استغل "متحرش المشاهير" الأوكراني، فيتالي سيديوك، الموقف لكي يحضن جيجي من ظهرها ويحملها بين ذراعية.

وبعد الانتقادات التي تعرضت لها جيجي بسبب تعالمها العنيف مع فيتالي نظرا لأنها لم تنتظر تدخل حرسها الشخصي وركلت المتحرش برجلها وكوعها حتى يتركها، قررت الخروج عن صمتها وعلقت على الأمر عبر حسابها على موقع Twitter.

جيجي حديد

جيجي حديد

وردت جيجي على إحدى الصحف التي وصفتها بأنها تعاملت بشكل لا يليق بعارضة أزياء مع معجب بها، قائلة: "لكاتب المقال غير المعروف: معجب؟!!! المعجبون الحقيقيون كانوا هناك ويمكنهم أن يخبروك ماذا حدث. أنا بشر".

وتابعت: "لدي كل الحق أن أدافع عن نفسي. كيف تجرأ هذا الأحمق أن يعتقد أن لديه الحق أن يحمل شخص غريب عنه تماما. جرى مني بسرعة"، ثم أضافت رموز للكمات وجهتها له.

جيجي حديد

جيجي حديد

جيجي حديد

وأعلن "متحرش المشاهير" مسؤوليته عن الواقعة عبر حسابه على موقع Instagram، قائلا: "رغم أنني أعتبر جيجي حديد جميلة، هي وصاحبتها كينادل جينر لا علاقة لهما بمجال عروض الأزياء. بفعل ذلك أشجع صناعة الموضة أن تضع موهوبين حقيقيين على المنصة وعلى أغلفة مجلة Vogue".

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يتحرش خلالها فيتالي سيديوك بأحد المشاهير، فسبق أن احتك بملابسه الداخلية بالمغنية سيارا. ("متحرش النجوم" يحتك بالمطربة سيارا بملابسه الداخلية).

كما سبق أن تحرش بنجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان بجذبها من شعرها مما تسبب في اختلال توازنها، وكادت تسقط على الأرض لولا إنقاذ أحد حراسها لها. (بالصور والفيديو- كيم كارداشيان يختل توازنها بفعل "متحرش النجوم").

تجدر الإشارة أن فيتالي سيديوك صحفي أوكراني سابق، والذي يسعى حاليا للعمل في مجال عروض الأزياء، وله عدو سوابق مع بعض من ألمع النجوم في هوليوود، وكان آخرهم براد بيت، والذي قام بتوجيه لكمة له في افتتاح فيلم Maleficent من بطولة زوجته أنجيلينا جولي. (شاهد الفيديو)

واقتربت أفعال فيتالي سيديوك مع نجوم هوليوود من التحرش الجسدي، حيث قام بتقبيل ويل سميث في فمه خلال العرض الخاص لفيلمه Men in Black 3 في روسيا.

كما قام سيديوك باحتضان النجم ليوناردو دي كابريو عند الفخذين، خلال حضوره مهرجان سينمائي في سانتا باربرا.

-

comments powered by

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 بالصور والفيديو- جيجي حديد ترد على منتقدي ضربها لشخص تحرش بها في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق