"اخبار الفن اليوم" بالصور.. الأهلي يروض ذئاب الجبل بثنائية نجيب والسعيد ويتصدر الدوري

وشوشة 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي نظيره المقاولون العرب بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، علي ملعب "بتروسبورت" ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز. 

أحرز هدفي الأهلي محمد نجيب في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، وعبد الله السعيد في الدقيقة 68 من عمر الشوط الثاني. 

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي لـ6 نقاط، ليتصدر الدوري، في حين تجمد رصيد المقاولون بدون نقاط بعد خسارته الثانية التي تعرض لها في الدوري. 

شهد الشوط الأول في بدايته سيطرة هجومية للأهلي الذي فرض سيطرته بشكل كبير خلال الدقائق الأولي من عمر الشوط من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات الفريق المنافس. 

وتستمر سيطرة الأهلي علي اللقاء في وسط ملعب المقاولون، في الوقت الذي ظهر فيه الأخير بدون أي أنياب هجومية وظل مدافعًا منذ بداية المباراة. 

وفي الدقيقة 17 يتمكن الأهلي من ترجمة الضغط لهدف عن طريق محمد نجيب من ضربة ركنية ينفذها علي معلول ظهير أيسر الأهلي يسددها نجيب برأسه لتسكن الشباك. 

بعد هدف الأهلي يواصل الأحمر سيطرته علي مجريات الأمور وأن كان المقاولون ظهر علي استحياء في بعض الكرات الهجومية علي مرمي الأهلي ولكن دون خطورة حقيقية علي مرمي شريف إكرامي. 

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق حاول المقاولون إدراك التعادل ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم الأهلي بهدف نظيف. 

وفي الشوط الثاني يواصل الأهلي ضغطه المكثف علي مجريات الأمور من أجل إحراز الهدف الثاني ولكن كان دفاع المقاولون بالمرصاد في كل هجمة للأحمر. 

ويهدر عمرو جمال العديد من الكرات السهلة ليقوم حسام البدري بتبديله ونزول جون أنطوي بدلًا منه لتنشيط الجبهة الهجومية. 

ويظل الأهلي مسيطرًا علي مجريات الأمور بشكل كبير حتى يتمكن من ترجمة الضغط لهدف ثاني عن طريق عبد الله السعيد من عرضية لأحمد فتحي يسددها السعيد برأسه لتسكن شباك حارس المقاولون. 

ويشهر حكم اللقاء الكارت الأحمر في وجه محمد شعبان لاعب المقاولون نتيجة للإنذار الثاني بعد عرقلته للاعب الأهلي ليلعب الذئاب المباراة بعشرة لاعبين. 

وتستمر سيطرة وضغط الأهلي علي اللقاء حتى يطلق حكم اللقاء صافرة انتهاء اللقاء والمباراة بفوز هام للأهلي بهدفين دون رد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" بالصور.. الأهلي يروض ذئاب الجبل بثنائية نجيب والسعيد ويتصدر الدوري في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق