"اخبار الفن اليوم" سيد عبد الحفيظ يتحدث عن مباراة المقاولون وأزمة ملعب الأهلي

وشوشة 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق اليوم الخميس، علي المقاولون العرب بهدفين دون رد في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز. 

أكد عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، أن المباراة في مجملها كانت جيدة والأهلي قدم أداء مميز، مشددًا علي أن الفوز كان مهم وثلاث نقاط كانت غالية. 

أوضح عبد الحفيظ، أن الأداء في مجمله في تطور مستمر وأن ما يهمه هو الحصول علي الثلاث نقاط لمواصلة الصدارة في مشوار الدوري. 

وعن عودة فتحي وغالي لصفوف الفريق من جديد بعد غيابهما عن مباراة الإسماعيلي الماضية قال عبد الحفيظ :" الثنائي من العناصر المميزة بالفريق وعودتهما مهمة للغاية". 

وعن أزمة ملعب الأهلي في الدوري وطلب النادي اللعب علي إستاد القاهرة أكد عبد الحفيظ ، النادي لن يكل ولن يمل في طلبه اللعب بإستاد القاهرة، مشددا علي أن هناك استقرار في المنظومة الرياضية وليس هناك سبب يدعو لعدم اللعب علي الإستاد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" سيد عبد الحفيظ يتحدث عن مباراة المقاولون وأزمة ملعب الأهلي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق