عاجل

الفن اليوم شاهد.. مداعبة سمير غانم لـ"سيد مكاوي وفريد شوقي" في حفل خاص

الوفد 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو بالألوان لحفل خاص ضم كوكبة من نجوم زمن الفن الجميل منهم الفنان سمير غانم، والفنان محمد نوح، والفنان الراحل شيخ الملحنين سيد مكاوى، والكاتب الكبير صلاح جاهين، والإعلامية الكبيرة أبلة فضيلة، والفنان الراحل فريد شوقى، والملحن الكبير هانى مهنى، الملحن فؤاد عبد المجيد، ومخرج الروائع فهمى عبد الحميد ، والفنان الكبير محمد العزبى، والفنانة تحية كاريوك، الإعلامية فريال صالح و عدد من نجوم الفن المصري.

 

ودار حديث كوميدي بين الفنان سمير غانم والفنان الكبير وشيخ الملحنين سيد مكاوي، حيث وجه سؤال للفنان سمير غانم قائلًا: لماذا يتأخر التليفزيون عن حضور الحفل في حين أن الإذاعة متواجدة وبتخلص شغله؟! فرد عليه الفنان سمير غانم مداعبة "أصل التليفزيون ألوان والإذاعة مش ألوان".

 

وفي نفس الحفل قام الفنان محمد نوح، ووجه التحية للحضور وطلب من الفنان الراحل سيد مكاوي أن يقوم بغناء أغنية الليلة الكبيرة ويشاركه في الغناء جميع الحضور، وقاطع الفنان سمير غانم حديث نوح قائلا:"بس الأستاذ فريد شوقي هو السبع بتاع الليلة الكبيرة "، وشارك في الغناء جميع الحضور .

 

شاهد الفيديو ..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الفن اليوم شاهد.. مداعبة سمير غانم لـ"سيد مكاوي وفريد شوقي" في حفل خاص في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوفد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوفد

أخبار ذات صلة

0 تعليق