عاجل

اخبار الفنانين فيديو.. أحمد فهمي يكشف حقيقة انفصاله عن «شيكو وهشام ماجد»

بوابة الشروق 0 تعليق 152 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفى الفنان أحمد فهمي، ما تردد عن وجود خلاف بينه وبين الثنائي شيكو، وهشام ماجد، قائلًا: «علاقتي بشيكو، وهشام، استمرت أكثر من 21 عامًا، فعلاقتنا ليست علاقة عمل فقط».

وأضاف «فهمي»، خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج «معكم»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، أمس الخميس، أن الانفصال في العمل لا يعني انقطاع العلاقة بينهما، موضحًا أن عقود الإعلانات التي شاركوا بها في شهر رمضان الماضي، كانت محددة من سيشارك فيها.

وتابع: «في أفلام السينما كان لديهم فكرة محددة يرغبوا في عملها، وأنا لدي فكرة آخرى، ونحن متضايقين من صدور الفيلمين في نفس الموسم؛ لأن كل شخص فينا يخشى على الآخر ويريده أن يحقق النجاح».

وأشار إلى عرض الموسم الثالث من برنامج «الفرنجة»، كعمل مشترك بينهم، نافيًا أن يتم عمل جزء ثالث من فيلم «الحرب العالمية الثالثة»، نظرًا لرغبتهم الدائمة في أن تكون فكرة كل فيلم مستقلة بذاتها.

ولفت إلى ظهور الثلاثي «فهمي، وشيكو، وهشام»، كضيوف شرف في فيلم «حسن وبقلظ»، مرجحًا إمكانية انضمامهم مرة آخرى في عمل فني جديد.

يُذكر أن دور العرض السينمائي تعرض فيلم «كلب بلدي»، للفنان أحمد فهمي، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج معتز التوني، فيما شارك كلًا من شيكو، وهشام ماجد في فيلم «حملة فريزر»، سيناريو وحوار ولاء شريف، وإخراج شادي يسري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الفنانين فيديو.. أحمد فهمي يكشف حقيقة انفصاله عن «شيكو وهشام ماجد» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق