اخبار الفنانين بالفيديو.. شقيق أحمد فهمي يورطه في مشاجرة ويتركه لارتباطه بـ«موعد تصوير»

بوابة الشروق 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الفنان الشاب أحمد فهمي، إنه دائمًا يعتبر هو المدافع عن شقيقه الأصغر الفنان كريم فهمي، ومصدر حمايته، منذ أيام الطفولة، وحتى الآن.

وتذكر «فهمي»، خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج «معكم»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء الخميس، تعرض «كريم» لمشاجرة مع أحد الأشخاص بمنطقة التجمع الخامس، في فترة تصويره مسلسل «حالة عشق»، متابعًا: «اتصل بي كريم، وهو متعصب جدًا وبيقولي تعالى أنا بتخانق في التجمع».

وأضاف أن «كريم» كان مصرًا على أن المشكلة كبيرة، قائلًا: «كان بيقولي الولد اللي بيتخانق معاه هيجيب ناس من الحرفيين، ومصمم أني أجيب ناس واجي، وسمعت كلامه وجبنا ناس تحتل التجمع».

وأوضح أنه حاول إصلاح الأمر بشكل ودي، وتحدث مع الطرف الآخر داخل السيارة لينتهي المشكلة، وعندما حاول جمعهم سويًا ليحل الأمر، فوجئ برحيل «كريم»، لارتباطه بموعد تصوير.

واستطرد: «كلمته لقيته بيقولي أنا عايزه مسحول يا أحمد، فقولت له أنت سايبني وسط البلطجية وبتمشي وعاوز كمان اجبهولك، وفضلت بعدها مش برد عليه خالص لمدة يومين».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الفنانين بالفيديو.. شقيق أحمد فهمي يورطه في مشاجرة ويتركه لارتباطه بـ«موعد تصوير» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق