اخبار الفنانين بالفيديو.. «مباراة خماسية» بين أحمد فهمي وشقيقه كريم بحضور جمهور «معكم»

بوابة الشروق 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أجرت الإعلامية منى الشاذلي، مباراة كرة قدم «خماسي» بين فريق الفنان أحمد فهمي أمام فريق شقيقه الأصغر كريم فهمي، خلال استضافتها للشقيقين في برنامجها «معكم»، وانتهت المباراة بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين لصالح «أحمد».

وكان «كريم»، أعلن استعداده خلال اللقاء البرنامج المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، أمس الخميس، استعداده لإجراء كشف مجاني في عيادته الخاصة للأسنان، لواحد من جمهور البرنامج في حالة الخسارة.

وقاد «أحمد»، الفريق الأحمر، فيما ارتدى «كريم»، القميص الأزرق، وألتف الجمهور حول الملعب لتشجيع الأخوين، وحرصوا بعد انتهاء المباراة على ألتقاط الصور التذكارية معهم.

ووصف «كريم»، طريقة لعب شقيقه بالعصبية والعنيفة، ذاكرًا أحد المواقف، بأحدى دورات كرة القدم، والذي تسبب في إحداث مشكلة لهما أثناء اللعب.

وتابع: «كنت لسه في أولى جامعة وكانوا بيعملوا دورة كرة بين الطلاب، فجبت أحمد يلعب معايا، وفي لعبة كدا أنا ولاعب من الفريق التاني دخلنا في بعض جامد، والحكم طردني ومطردش اللاعب التاني، فلقيت أحمد في اللعبة اللي بعدها دخل ضرب الولد في بطنه، وبقيت أنا وهو بس بنتخانق مع دفعة سنة رابعة كلها».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الفنانين بالفيديو.. «مباراة خماسية» بين أحمد فهمي وشقيقه كريم بحضور جمهور «معكم» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق