اخر اخبار الفن اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 ليلى علوي تعود إلى القاهرة بعد رحلة علاج قصيرة في فرنسا

في الفن 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عادت الممثلة المصرية ليلة علوي إلى القاهرة بعد أن تواجدت لفترة في فرنسا تنفيذا لأوامر الأطباء.

وكانت ليلى قد سافرت إلى باريس في رحلة علاجية تم تأجيلها بسبب انشغالها في أعمالها الفنية، وكشفت في بيان رسمي عن عودتها بعد رحلة علاج.

وجاء في البيان الذي نشرته ليلى عبر حسابها على موقع الصور الشهير Instagram، أنها أصيبت أثناء تصوير أحد أعمالها في العام الماضي في كتفها الأيمن، ولارتباطاتها الفنية لم تستطع الخضوع للعلاج، مما تسبب في مضاعفات في الإصابة، ونصحها طبيبها المعالج أن تستريح لمدة شهر ونصف.

كما جاء في البيان أن ليلى تنشغل بقراءة عدد من السيناريوهات لتختار واحد منها.

وكانت ليلى قد ظهرت في مهرجان لوكارنو السينمائي الدولي بسويسرا وهي مرتدية حامل للأذرع ويبدو أنها بدأت في تلك الفترة رحلتها العلاجية.

يذكر أن آخر أعمال ليلى سينمائيا فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" مع باسم سمرة، منة شلبي، أحمد داوود، ومن إخراج يسري نصر الله، أما تلفزيونيا فشاركت ليلى الممثل خالد الصاوي في بطولة مسلسل "هي ودافنشي" والذي عُرض في شهر رمضان 2016.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- لهذه الأسباب ابتعدت ليلى علوي عن السينما لمدة 8 سنوات
صورة- إصابة ليلى علوي في ذراعها بمهرجان لوكارنو
ليلى علوي ومحمود حميدة يرويان حكايتهما مع محمد خان

-

comments powered by Disqus

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 ليلى علوي تعود إلى القاهرة بعد رحلة علاج قصيرة في فرنسا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق