"اخبار الفن اليوم" رغم سفرها إلي بروكسل.. أفلام غادة إبراهيم تشارك بقوة في "الإسكندرية السينمائي"

وشوشة 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علي الرغم من تغيب الفنانة غادة إبراهيم عن مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته الـ ٣٢ هذا العام إلا إنها حاضرة  وبقوة في عملين الأول فيلم "حائط البطولات" والذي تشارك في بطولته  ويعرض اليوم الجمعة في ندوة تكريم المخرج الكبير محمد راضي مخرج الفيلم وهي المرة الأولي التي يعرض فيها العمل في مهرجان الإسكندرية بعد حجبه ١٣ عاماً .

 

والعمل الثاني هو الفيلم الروائي القصير المغربي  "أنا مجرد طفل"  للمخرج المغربي محمد نبزور الذي يعرض ضمن المسابقة الرسمية للمهرجان ويعرض يوم الأحد المقبل الساعة الخامسة مساء، ويليه ندوة عن الفيلم والتي سيكشف فيها المخرج سبب قيامه بعمل إهداء لها في التتر  .

 

جدير بالذكر أن أصول غادة إبراهيم مغربية وتربطها أواصر صداقة وقرابة مع عائلات وفنانين مغاربة فضلاً عن إنها تجيد اللهجة المغربية ، وهي حاليا في زيارة لأهلها في بروكسل، وتعود بعد أسبوعين إلي مصر للبدء في مشاريعها السينمائية الجديدة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" رغم سفرها إلي بروكسل.. أفلام غادة إبراهيم تشارك بقوة في "الإسكندرية السينمائي" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق