دوت مصر: صور| تكريم نجوم الفن بالمؤتمر الدولي الثالث للخصوبه والعقم

دوت مصر 0 تعليق 41 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كرمت مستشفى بهية عددا من نجوم الفن والإعلام والسياسة بالمؤتمر الدولي الثالث للخصوبة والعقم الذي تنظمه الجمعية المصرية لرعاية الصحة الإنجابية بالتعاون مع مستشفى آدم الدولي للخصوبة والعقم.

وحضر عدد من نجوم الفن والإعلام من بينهم داليا البحيري وطارق لطفي ورجاء الجداوي والمذيعة مني العراقي ومروة صبري ولمياء فهمي وهند رضا.

وبدأ الحفل بكلمة الإعلامية هند رضا التي رحبت خلالها بالحضور وأشادت بالإنجازات الذي يقدمها المركز الدولي من أجل تسليط الضوء على هذا النوع من الأمراض.

وأعلن الدكتور مدحت عامر أستاذ الذكورة والتناسل أن هذا العام سوف يحمل العديد من المفاجآت العلمية السارة في مجال أحدث وسائل التشخيص وعلاج الأمراض المسببة للعقم ومشاكل الإنجاب.

وكرم خلال الحفل عدد كبير من الفنانين والإعلامين من بينهم داليا البحيري ورجاء الجداوي وطارق لطفي، والإعلامية مني العراقي ولمياء فهمي عبد الحميد ومروة صبري وهند رضا.

كما تم تكريم وليد حامد سكرتير عام الجمعية المصرية، والمستشار طارق العوض المحامي بالنقض، والشيخ سيد زايد عضو لجنه الفتوي بالأزهر الشريف، ومدحت عامر أحد الخبراء في مجال العقم، وأحمد حسن مدير مستشفى بهيه. 

اقرأ أيضا:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دوت مصر: صور| تكريم نجوم الفن بالمؤتمر الدولي الثالث للخصوبه والعقم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع دوت مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي دوت مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق