دوت مصر: صور| تكريم منى زكي وصناع "أفراح القبة" بحفل صندوق الخير

دوت مصر 0 تعليق 32 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اختارت مؤسسة صندوق الخير برئاسة الدكتور محمد يوسف مسلسل "" كأفضل الأعمال الدرامية الرمضانية لهذا العام، وقررت تكريم أبطالها الفنانين منى زكي وجمال سليمان وإياد نصار وصابرين والمخرج محمد ياسين، بالإضافة الي عدد كبير من أعضاء المؤسسة والعمل المدني والتطوعي.

 تخلل الحفل ندوة أشارت فيها الفنانة منى زكي إلى إن فريق العمل بالمسلسل كانت تجمعه روح حب وتوافق كبير وأنها سعدت جدا بأداء هذا الدور، وأعربت عن سعادتها لوجودها بالإسكندرية.

كما أشارت الفنانة صابرين إلى أن المسلسل كان بمثابة أكسجين لتنفس فن حقيقي على يد المبدع محمود ياسين المخرج.

وقال النجم السوري جمال سليمان إن تجربة المسلسل عزيزة على قلبه وأعرب عن سعادته لاختيار الدرور. وقال إياد نصار إن أفراح القبة التجربة الثالثة مع المخرج ياسين وكان بمثابة تحد بالنسبة له.

أما المخرج محمد ياسين فقال، إن التجربة هي الثالثة له في الدراما التلفزيونية، وأشار إلى أنه كان متخوفا من رواية الرائع نجيب محفوظ ولكنه أقدم على التجربة بعد تردد 3 سنوات، وأنه واجه صعوبات في السيناريو خاصة وأن المسلسل جمع عددا كبيرا من النجوم وكشف عن أن آخر حلقة تم تصويرها يوم 30 رمضان، ووصفها بأنها أصعب تجربة مر بها في حياته الفنية.

وفي ختام الندوة قام رئيس مؤسسة صندوق الخير بتكريم أسرة مسلسل "أفراح القبة" وشاركهم الاحتفال بنجاح العمل وتقطيع التورتة. 

اقرأ أيضا:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دوت مصر: صور| تكريم منى زكي وصناع "أفراح القبة" بحفل صندوق الخير في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع دوت مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي دوت مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق