اخر اخبار الفن اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 كيم كاردشيان ترغب في العمل بالمحاماة بعد ترك الشهرة

في الفن 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت نجمة تليفزيون الواقع، كيم كاردشيان، أنها ترغب في الحصول على درجة علمية في مجال المحاماة، كي يكون لديها مهنة ثابتة حينما تتقدم في العمر.

وقالت كاردشيان، البالغة من العمر 35 عامًا، في حوارها مع مجلة Wonderland، إنها تتمنى أن تمضي الحياة ببطء قليلًا، حتى تمتلك المزيد من الوقت يمكنها من الالتحاق بكلية الحقوق، موضحة: "أحتاج إلى مهنة أمارسها بعد التقاعد والتقدم في العمر".

COMING SOON! @wonderlandmag

A photo posted by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

A photo posted by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on Sep 12, 2016 at 10:28am PDT

ولكن على كيم كاردشيان أن تحصل أولًا على شهادة ما قبل الجامعة، حتى تستكمل دراستها، وذلك على عكس أختها كورتني كاردشيان الوحيدة من بين أخواتها التي حصلت على قدر كافي من التعليم وأنهت دراسة ما قبل الجامعة.

وكانت في حوار سابق لها مع مجلة Vogue Australia، صرحت نجمة تليفزيون الواقع أنها تمنت أن تعمل كمحققة في الجرائم المختلفة، وتحظى بحياة طبيعية وتقليدية، موضحة: "سأكون أم مزعجة، تتبع خطوات أولادها باستمرار، وأكسب قوت يومي من التحقيقات التي أعمل عليها".

كلمات متعلقة كيم كارداشيان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 كيم كاردشيان ترغب في العمل بالمحاماة بعد ترك الشهرة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق