عاجل

اخبار الفنانين ثنائية «أنا شهيرة.. أنا الخائن» فى مسلسل تليفزيونى من 60 حلقة

بوابة الشروق 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف المنتج هانى أسامة عن تحويل رواية الكاتبة نور عبدالمجيد بجزئيها أنا شهيرة وأنا الخائن، إلى مسلسل دراما تليفزيونية من 60 حلقة على جزأين.
وقال: «رواية نور عبدالمجيد تحمل خصوصية تزيد من جاذبيتها كعمل درامى، ومن خلال إنتاجها على جزأين، سيتمكن المشاهدون من عيش تجربة غير معتادة عبر 60 حلقة».
أنا شهيرة وأنا الخائن رواية من جزئين مقتبسة عن أحداث حقيقية للكاتبة نور عبدالمجيد صدرت فى عام 2013، تحكى الكاتبة من خلالها على لسان بطلى القصة شهيرة ورءوف حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل بالكتابين، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثانى وجهة نظر رءوف الطرف الآخر فى العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلا رئيسيا فى الحكاية، فبعد أن قام رءوف بخيانة شهيرة تقرر الأخيرة الانتقام بنفس الطريقة، بدافع الانتقام والثأر لكرامتها الشخصية لكن الأمر كان مريرا على كليهما.
يأتى ذلك بعد إعلان الشركة المنتجة عن حصولها على حقوق تحويل سلسلة رجل المستحيل للكاتب نبيل فاروق إلى عمل فنى، كما تعمل الشركة حاليا على تحويل رواية دراغونوف ــ الوغد المجهول للكاتب إبراهيم المحلاوى إلى فيلم سينمائى، وقامت سابقا بتحويل رواية هيبتا للمؤلف محمد صادق إلى فيلم هيبتا: المحاضرة الأخيرة.
نور عبدالمجيد قدمت من قبل نساء ولكن وأريد رجلا التى تحولت إلى مسلسل تليفزيونى يحمل الاسم نفسه عام 2015 من بطولة ظافر العابدين وإياد نصار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الفنانين ثنائية «أنا شهيرة.. أنا الخائن» فى مسلسل تليفزيونى من 60 حلقة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق