اخبار الفنانين مخرج «صابر جوجل»: التوزيع ظلم الفيلم.. وواجهنا نجوم الكوميديا بمفردنا

بوابة الشروق 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عبر المخرج محمد حمدى عن رضائه بشكل كبير عن المستوى الذى حققه فيلم «صابر جوجل» بطولة محمد رجب، والذى جاء فى الترتيب قبل الأخير على مستوى الإيرادات، وقد ألمح إلى ظلم تعرض له الفيلم، قائلا «الإيرادات من المفترض أن تقاس بنسبة وتناسب مع عدد صالات العرض المعروض فيها الفيلم، ومع الأسف فيلم صابر جوجل تم عرضه فى أقل عدد صالات، فقد تعرض الفيلم لظلم واضح من جانب الموزع، وعندما علمت بهذا الظلم تمنيت أن يتم تأجيل الفيلم من الموسم أصلا».
وقال «تعودنا دائما أن تكون أغلب أفلام العيد محصورة فى الكوميديا فقط، ولكن «صابر جوجل» هو الفيلم الوحيد المختلف وسط هذا الموسم الذى تتنافس الأفلام فيه على الكوميديا فقط، فهو فيلم اعتبره مغامرة كبيرة تحسب لنا وخصوصا مع عرضه فى موسم كله كوميديا، بينما يعرض فيلمنا الذى يعتبر أكشن على دراما خفيفة».
أما بخصوص الانتقاد الذى تعرض له محمد رجب من أنه يسير نحو نفس المصير التعس لمحمد سعد، دافع محمد حمدى عن رجب، قائلا: «من الظلم النظر إلى محمد رجب بهذه النظرة المحدودة جدا لتاريخه ومشواره الفنى، لأنه يسعى بكل الطرق إلى التنويع فى أفلامه، كما أن محمد رجب يتمتع بخصوصية مختلفة عن باقى الفنانين وله جمهوره، وأنا شخصيا عملت معه فى فيلمين من قبل».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الفنانين مخرج «صابر جوجل»: التوزيع ظلم الفيلم.. وواجهنا نجوم الكوميديا بمفردنا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق