اخر اخبار الفن اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 #شرطة_الموضة- إطلالة غير موفقة لهايدي موسى في تكريمها بلبنان

في الفن 0 تعليق 28 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تتواجد المطربة الشابة هايدي موسى هذه الأيام في لبنان لاستلام تكريماتها من بعض الصحف والمواقع الفنية هناك.

وتشارك هايدي متابعيها بصورها سواء عند مقابلة أصدقائها هناك، أو في لحظات التكريم عبر حسابها في موقع الصور الشهير Instagram.

وآخر ما شاركته هايدي مع جمهورها إطلالتها عند تكريمها بصيدا في لبنان، ولكن إطلالة هايدي لم تنل إعجاب كل متابعيها الذين كانت لهم تعليقات على ملابسها وماكياجها.

وأطلت هايدي بإطلالة غير موفقة فارتدت فستان جعلها تبدو سمينة، فكان فستان بلون الجلد مطرز، مع ذيل طويل باللون البنفسجي من تصميم المصمم اللبناني علي عاصي.

خامة الفستان جعلت هايدي تبدو كأنها اكتسبت وزن زائد، لذلك طالبها محبيها بخسارة الوزن، فيما دافع عنها أخرون مؤكدين أنها لم تزد في الوزن ولكن الفستان هو من جعلها تبدو كذلك.

وطالبها بعض محبيها أيضا باختيار ماكياج أبسط من ذلك، مؤكدين لها أنها عندما تضع ماكياج قليل وترتدي ملابس بسيطة تظهر في شكل أجمل.

على جانب أخر، كانت هايدي طرحت في شهر مايو الماضي أول أغنية منفردة لها والتي حملت اسم "نقطة ومن أول السطر" وهي من إنتاج الشاعر الغنائي أمير طعيمة ومن كلماته أيضا، وألحان وتوزيع خالد عز.

وهايدي موسى هي مطربة شابة شاركت في برنامج المسابقات الغنائية الشهير "ستار أكاديمي" في موسمه الـ 11، وحصلت على المركز الثاني في البرنامج، فيما حصل اللبناني مروان يوسف على اللقب.

اقرأ أيضا:

تعرف على سبب حذف أغنية هايدي موسى

هايدي موسى تغني من إنتاج أمير طعيمة

صورة- هايدي موسى تؤدي مناسك العمرة

-

comments powered by

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 #شرطة_الموضة- إطلالة غير موفقة لهايدي موسى في تكريمها بلبنان في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق