اخر اخبار الفن اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 "نيو سينشري" تستكمل تصوير "طلق صناعي" الثلاثاء المقبل بعد نمو شعر ماجد الكدواني

في الفن 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستكمل المخرج خالد دياب يوم الثلاثاء القادم الموافق 27 سبتمبر الجاري تصوير فليمه الجديد "طلق صناعي " الذي كان قد توقف بسبب انشغال بطله ماجد الكدواني.

وكان سبب انشعال ماجد الكدواني هو قيامه بتصوير فيلمه "الأصليون" والذي تشارك شركة "نيو يستشري" أيضا في إنتاجه، والطريف أن الفيلم كان يتطلب تغير شكل ماجد الكدواني وحلاقة شعر رأسه ليصبح قصيرا جدا عكس ما تم تصويره في "طلق صناعي" الذي كان شعره طويلا فيه مما تطلب انتظاره حتى ينمو شعره.

من ناحية أخرى كانت الممثلة حورية فرغلي استغلت فترة توقف التصوير التى تزامنت مع وقت الحج وذهبت لأداء مناسكه فى الأراضي السعودية وعادت منذ أيام.

كما أكد أحمد بدوي مدير عام "دولار فيلم" وفرعها الإنتاجي "نيو سينشري" أن فيلم "طلق صناعي" ينتمي لنوعية الإنتاجات الضخمة حيث تطلب بناء ديكورات خاصة به في أحد الاستوديوهات، وهو تأليف محمد وخالد دياب وإخراج خالد دياب وبطولة كل من النجوم حورية فرغلي وماجد الكدواني ومي كساب.

اقرأ أيضاً
شعر ماجد الكدواني يؤجل تصوير "طلق صناعي"
ناهد السباعي: رفضت "طلق صناعي" للمشاركة في "هبة رجل الغراب"
طرح "جحيم في الهند" بعيد الفطر واستكمال "طلق صناعي" منتصف رمضان و"تراب الماس" يستعد

كلمات متعلقة حورية فرغلي ماجد الكدواني طلق صناعي الاصليون

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 "نيو سينشري" تستكمل تصوير "طلق صناعي" الثلاثاء المقبل بعد نمو شعر ماجد الكدواني في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق