دوت مصر: طلاق وهجر وخيانة... نهايات علاقات براد بيت قبل أنجلينا جولي

دوت مصر 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

"خلافات لا يمكن حلها" كانت السبب وراء طلب النجمة الأمريكية أنجلينا جولي، الطلاق من براد بيت، وإنهاء أسطورة الزوجين الأشهر في هوليوود، لكنه هذه النهاية لم تكن الطلاق الأول لبراد بيت ولا أكثر النهايات التي أثارت الجدل حولها.

من أولى علاقات براد بيت التي خرجت للعلن، كانت علاقته مع روبين جيفنز، خلال عامي، 1986 و1987، عندما كانت متزوجة في ذلك الوقت من الملاكم الأمريكي، مايك تايسون، الذي كشف في أوراق طلاقه من جيفنز أنها خانته مع براد بيت في منزله.

أما علاقته التالية فكانت بالممثلة الأمريكية، جيل شولين، والتي أعلن عنها عام 1989، وواعدها لمدة ثلاثة أشهر قبل أن يعلنا خطبتهما، لكنهما انفصلا بعد وقت قصير، عندما كانت شولين تصور فيلمها The phantom of The Opera في المجر.

وفي نفس العام، بعد وقت قصير من انفصاله عن شولين، ارتبط براد بيت بكريستينا أبليجيت، اتي كانت في الـ 18 من عمرها في ذلك الوقت، لكن علاقتهما انتهت بفضيحة، عندما تركته في منتصف موعدهما للقاء رجل آخر، رفضت أن تكشف عنه، وقالت إنه لم يكن ممثلا لكنه من المشاهير.

في أواخر الثمانينات، واعد النجم الأمريكي المغنية البريطانية سينيتا، واستمرت علاقتهما لعامين، قبل أن يتركها من أجل الممثلة والمغنية الأمريكية، جولييت لويس، التي شاركته بطولة فيلمي Too Young To Die وKalifornia، وكانت تصغره في العمر بـ 10 سنوات، حيث بدءا المواعدة عندما كانت في الـ 16 من عمرها.

وربطته علاقة غير جادة بعارضة الأزياء، جيتكا بوهلوديك، لكنه لم يتمكن من تجاهل مشاعره نحو لويس.

في عام 1994، بدأ واحدة من أشهر علاقاته مع النجمة الأمريكية، جوينيث بالترو، واستمرت لثلاث سنوات وارتبطا بخطوبة، عندما كانت بالترو في بداية العشرينات، لكنهما انفصلا بعد ذلك، وقالت في لقاء لها في العام الماضي إنها لم تكن مستعدة لهذا الارتباط وأنها كانت تراه أفضل منها بكثير.

بعدها ارتبط بزوجته السابقة، والنجمة الأمريكية، جنيفر أنيستون، عام 1999، بعدما دبر مديرا أعمالهما اللقاء الأول بينهما، وتزوجا بعد أقل من عامين من المواعدة في مدينة ماليبو بكاليفورنيا، وظهر تمثاليهما من الشمع في متحف مدام توسو بلندن قبل أشهر قليلة من انفصالهما، حيث بدأت المشكلات بينهما في عام 2004، مع بداية تصوير فيلم Mr. And Mrs. Smith مع أنجلينا جولي، وأعلنا انفصالهما رسميا بالطلاق في 2005.

بدا براد بيت فصل جديد من علاقاته مع أنجلينا جولي التي وقع في غرامها أثناء تصوير فيلمهما، وأعلنا عن علاقتهما التي لاحقتها الشائعات، بعدما رافقها إلى رحلتها إلى باكستان، ضمن مهامها كسفير للنوايا الحسنة، وانتشرت صور لهما سويا.

وأعلنت جولي في عام 2006 حملها بطفلها الأول من براد بيت، إلى جانب إعلانهما عن إجراء مراسم الزواج عندما يحصل كل مواطن أمريكي على الحق في الزواج، مشيرة إلى تقنين زواج المثليين، وأعلنا خطبتهما في 2012 وتزوجا بعد عامين. قبل أن تتقدم جولي بطلب للطلاق خلال هذا الأسبوع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دوت مصر: طلاق وهجر وخيانة... نهايات علاقات براد بيت قبل أنجلينا جولي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع دوت مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي دوت مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق