اخر اخبار الفن اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 بالفيديو- الإعلان الدعائي الأول لمسلسل "ستات قادرة".. وعبير صبري تعلن عن قناة عرضه

في الفن 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشرت عبير صبري عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى الشهير Facebook البرومو الدعائي الأول لمسلسل "ستات قادرة" التى تشارك في بطولته مع ريهام سعيد ونجلاء بدر.

كما أعلنت عبير صبري عن عرض المسلسل على قناة "الحياة الأولى" قريباً.

وتدور أحداث المسلسل في أطار درامي، إذ يتناول حكاية ثلاث سيدات كن يعملن كخادمتين ودلالة في تسعينات القرن الماضي ولا توجد أي علاقة تربطهن ببعض ولكن ظروف الحياة تجمعهن في رحلة صعودهن من الصفر وتجعلهن صديقات ليكشف المسلسل عن أحلامهن ومشاكلهن المشروعة وغير المشروعة.

مسلسل "ستات قادرة" بطولة عبير صبرى ونجلاء بدر وريهام سعيد وغادة شريف وياسر الطوبجى وهياتم ومنى ممدوح وغرام سعد وماجد الشريف وعدد آخر كبير من الفنانين الشباب، وهو من إنتاج ممدوح شاهين، تأليف وإخراج أحمد عاطف.

اقرأ أيضاً
بلطجية يهاجمون فريق مسلسل "ستات قادرة"

بالصور- عبير صبري في جلسة تصوير جديدة

نجلاء بدر تحكي لـ "في الفن" عن سر قبولها لـ "فوق مستوى الشبهات" واعتذارها عن "سقوط حر"

بالصور- ريهام سعيد بخسارة وزن واضحة في كواليس جلسة تصوير جديدة

كلمات متعلقة ريهام سعيد عبير صبري نجلاء بدر ستات قادرة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 بالفيديو- الإعلان الدعائي الأول لمسلسل "ستات قادرة".. وعبير صبري تعلن عن قناة عرضه في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق