اخبار "الفن" والفنانين سيمون: حياتي الشخصية خط أحمر.. وهذا ما أكرهه في مواقع التواصل

جولولي - العرب 0 تعليق 574 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

أكدت الفنانة المصرية سيمون أن دورها في مسلسل «بين السرايات» كان إضافة مهمة لها في مجال التمثيل وأنها سعدت بكل التعليقات والآراء التي أشادت بدورها.

سيمون قالت إن شخصية «صباح» أخذت منها تحضير فترة طويلة، وأنها حاولت ان تظهرها بشكل لا يسئ للمرأة، لافتة إلى أنها تحترم أي دور تقدمه مهما كان صغيرًا.

الفنانة المصرية قالت إن غيابها عن الساحة الغنائية لا يغضبها، ولكنها تتمنى أن تعود بعمل يحبه الناس ويسعدهم مثل أعمالها السابقة.

سيمون أشارت إلى أنها لا تحب الحديث عن حياتها الشخصية وقالت: « لأنني مقتنعة بأن حياتي الخاصة يجب أن تظل حبيسة جدران بيتي، وأن الناس لهم سيمون الفنانة فقط».

أما عن علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي قالت سيمون: « أحب دائماً أن أتواصل مع الناس وأتحدث معهم ونتناقش في موضوعات مختلفة، إنما هناك شيئان يغضبانني كثيراً، أولهما الأخطاء الإملائية التي يقع فيها جمهوري، وثانيهما استخدام الألفاظ البذيئة في الدفاع عن رأي ما».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار "الفن" والفنانين سيمون: حياتي الشخصية خط أحمر.. وهذا ما أكرهه في مواقع التواصل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جولولي - العرب وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جولولي - العرب

أخبار ذات صلة

0 تعليق