حياة المشاهير: صورة- بهاء الكافي تنشر أول صورة لها برفقة ابنتها

في الفن 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت المطربة التونسية بهاء الكافي عن أول صورة لطفلتها التي أنجبتها في شهر أغسطس الماضي.

بهاء غابت عن متابعيها لفترة ولم تنشر صور حديثة لها، لتعود لهم بمفاجأة وهي صورة لابنتها الصغيرة والتي أطلقت عليها اسم "جويا".

ونشرت بهاء الصورة عبر حسابها في موقع الصور الشهير Instagram، وظهرت فيها وهي تحتضن طفلتها الصغيرة في حنان.

وعلقت بهاء عليها قائلة: "رجعت.. وهالمرة مش راجعة لحالي...جايي معي جويا عشان نسلم عليكم، اسمحولي اشكركم فردا فردا على رسائلكم وتعليقاتكم ودعواتكم لي أول ما عرفتوا بخبر الحمل والولادة.. ربي يخليكم ليا ويحفظ لكم أهلكم وأولادكم...وهاي بوسة مني ومن جويا"

وكانت بهاء تزوجت في أواخر 2012 من رجل من خارج الوسط الفني، واحتفلت بزفافها في بيروت في حفل بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين.

وبهاء شاركت في الموسم الأول من برنامج المسابقات الغنائية الشهير "ستار أكاديمي" وحققت شهرة وأحبها الجمهور، ووصلت للمرحلة قبل النهائية في البرنامج.

وفي عام 2006 أصدرت ألبومها الأول، ولها عدد من الأغنيات المنفردة، كما أنها شاركت في الفيلم المصري "كاريوكي" والذي أنتج عام 2008.

كلمات متعلقة بهاء الكافي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حياة المشاهير: صورة- بهاء الكافي تنشر أول صورة لها برفقة ابنتها في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

حمل تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي مجانا وتابع كل حصري وجديد من الاف المواضيع

أخبار ذات صلة

0 تعليق