"اخبار الفن اليوم" كريم الحسيني: "ولاد تسعة" تجربة هامة.. ومنتجه يتبني جيل كامل من الشباب

وشوشة 0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الفنان كريم الحسيني أن مسلسل ولاد تسعة تجربة هامة لأنه بطولة جماعية، كما أن العمل مع المنتج صادق الصباح الأب الحنون للشباب الذي يتبني جيل كامل من الشباب، وتربطني به صداقة منذ "راجل و 6 ستات"، ولن أنسي في يوم من الأيام تشجيع هذا الرجل لي .

 

وأضاف الحسيني في تصريح خاص لـ"وشوشة": "أجسد في المسلسل شخصية مازن الشرير اللى دمه خفيف بس فى نفس الوقت شاب جواه كمية كبيرة من الشر والحقد وهو متسلق ووصولى وعبد للفلوس" .

 

واختتم الحسيني تصريحاته قائلا: "من أكتر الحاجات اللي عجبانى فى الموضوع هو النصيب اللى جمعني تانى بالمخرج أحمد شفيق، لأننا أصدقاء منذ فترة طويلة وكنت هشتغل معاه أكتر من مرة ومحصلش نصيب " .

 

"ولاد تسعة" بطولة: نيكول سابا، خالد سليم، خالد زكى، هبة مجدى، سهر الصايغ، ميار الغيطى، إلهام عبد البديع، بيومى فؤاد، رحمة حسن، لقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال، دنيا المصرى، عمرو عابد، إنعام سالوسة، محمد التاجى، تهانى راشد، حنان سليمان، حمادة بركات، تأليف فداء الشندويلى، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج صادق صبّاح .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" كريم الحسيني: "ولاد تسعة" تجربة هامة.. ومنتجه يتبني جيل كامل من الشباب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق