اخر اخبار الفن اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 مونيكا بيلوتشي: أنا خجولة للغاية وسني لا يمنعني من تقديم أدوار الحب

في الفن 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

"إنني خجولة للغاية، ويمكنك أن تتخيل ما كان سيحدث لو لم أكن خجولة"، هكذا قالت الممثلة الحسناء مونيكا بيلوتشي عقب العرض الأول لفيلمها الجديد On the Milky Road، في مهرجان سان سيباستيان الأسباني.

فالدور الجديد الذي تؤديه الممثلة الإيطالية، التي تجاوزت الخمسين عامًا، يتنافي مع مقولة أن الممثلات كبار السن لن يتمكن من لعب أدوار الحب والعلاقات الحميمة نظرًا لتقدمهن في العمر.

فهي تلعب دور الحبيبة أمام المخرج أمير كوستريكا، في فيلم On the Milky Road الذي يدور حول قصة حب رومانسية أثناء حرب البوسنة والهرسك، التي استمرت من 1990 وحتى 1994.

وقالت مونيكا بيلوتشي إن الفيلم استغرق تصويره 4 سنوات، عاشت فيها تفاصيل إنسانية كثيرة من حب ومعاناة، موضحة: "كان من الصعب علينا أن نحكم على تلك الفترة، لقد التقيت بالكثير من الأشخاص اللذين عاشوا هذه الحرب وحكوا لي الكثير من الأمور المريعة والبشعة، بحسب ما ذكر موقع The Independent.

وأضافت: "الفيلم يعتمد في سرده على الجانب الإنساني وليس السياسي من الأحداث"، مؤكدة:"تقديمي للشخصية لا علاقة له بعمري، فإحساس السيدة بعمرها الحقيقي ينبع من الداخل، وأنا أقدم مشاهد الحب والجنس لأنهما يحتاجان إلى طاقة، ولا يرتبطان بالسن".

يذكر أن من أشهر أعمالها أفلام Spectre إنتاج عام 2015، وIrreversible إنتاج عام 2004، و Remember Me, My Love إنتاج عام 2003.

اقرأ أيضًا
۱۰ حقائق عن فتاة جيمس بوند الأكبر سنًا مونيكا بيلوتشي
بالصور: مونيكا بيلوتشي تعطي درسا في إثارة العقد الخامس

كلمات متعلقة مونيكا بيلوتشي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 مونيكا بيلوتشي: أنا خجولة للغاية وسني لا يمنعني من تقديم أدوار الحب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق