حياة المشاهير: 4 مفاجأت في علاقة روبي والمخرج سامح عبد العزيز

في الفن 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بين زواج وطلاق وعودة وخلع، أصبح كل من المخرج سامح عبد العزيز وروبي تحت دائرة من الضوء وذلك بعد تأجيل تأجيل دعوى خلع روبي من زوجها سامح عبد العزيز إلى جلسة 25 أكتوبر.

وتفاجأ الجميع عندما تم تدوال أخبار زواجهما وكانت المفاجأة الأكبر عندما رفعت روبي دعوى خلع ضد زوجها سامح عبد العزيز بعد عودتهما بعد خلاف دام 7 أشهر.

موقع Filfan.com يرصد 4 مفاجأت في علاقة روبي والمخرج سامح عبدالعزيز ..

زواج مفاجئ وإنكار الحقيقة
كانت روبي قد ظهرت في حفل زفاف شقيقتها وهي ترتدي خاتم زواج بيدها اليسرى وذلك أثار التساؤلات حول زواجها، وكانت روبي أثناء الحفل عندما يدعو لها أحد بالزواج ترد بإظهار الخاتم الذهبي لهم لتعلن عن زواجها دون الدخول في تفاصيل عن هوية الزوج .

ولكن بعد ظهور روبي بخاتم زواج، قامت بنفي هذا وقالت إن ليس له أى أساس من الصحة .. (التفاصيل)
ولكن بعد إنكار روبي زواجها كشف سامح عبد العزيز خبر زواجه من روبي مؤكداً إنه تزوجها على سنة الله ورسوله، وأكد إنه لم يُخف الخبر وأن المقربين منه يعلمون خبر الزواج، وقال إن من كان يسأله كان يرد لأنه لم يفعل شيء خطأ ولم يكن زواجهم عرفياً بل كان شرعياً.

وأوضح عبدالعزيز وقتها سبب كتمانه لخبر زواجه من روبي وهو إحتراماً لمشاعر زوجته الأولى وأم أبنائه، وإنه إتفق مع روبي على هذا وإحترم بها إتفاقها وتقديرها للموقف، وأن عقد القران حضره المقربون فقط .

طلاق بعد أول مولودة
بعد أن وضعت روبي أول مولوده لها من زوجها سامح عبدالعزيز والتي أسمتها "طيبة"، أعلن سامح خبر طلاقهما، وأكد أن الطلاق وقع بعد عودة روبي من الولايات المتحدة الأمريكية حيث كان تضع إبنتهما هناك، وأكد إن الزواج قسمة ونصيب ولم يكشف عن أسباب الإنفصال المفاجئ هذا .

وكتبت بعدها روبي عبر صفحتها الرسمية بموقع Facebook، وقتها "كل حاجة قسمة ونصيب" .

عودة مفاجأة
بعد سبع أشهر من إنفصالهم، فوجئ الحاضرين بحفل زفاف كريم السبكي، بعودة سامح عبد العزيز وروبي بعد طلاقهم، وظهروا في حالة من الإنسجام الشديد وكانت معهم إبنتهم "طيبة".

وتم التقاط أكثر من صورة لهما معاً، وهما في حالة من الانسجام والسعادة، بل وحرصت روبي على الرقص بصحبة سامح على أكثر من أغنية، والتواجد إلى جانبه معظم الوقت .

دعوة خلع
لم يمُر أشهر على عودة روبي وسامح عبدالعزيز إلى بعضهما، لتفاجئ روبي الجمهور بإقامتها دعوى قضائية، طالبت فيها بالخلع من زوجها سامح عبد العزيز، وجاء في دعواها إنها تزوجت من سامح عبد العزيز بموجب عقد شرعي فى سبتمبر 2014 وعاشرها معاشرة الأزواج، وأنجبت منه ابنتهما "طيبة"، وبعدها نشبت بينهما خلافات يستحيل معها استمرار العشرة بينهما، مؤكدة في دعواها أنها تبغض الحياة الزوجية، وتخشى ألا تقيم حدود الله.

كما تقدمت روبي بطلب لمكتب تسوية المنازعات الأسرية لكن دون جدوى مما دفعها ﻹقامة دعواها لكي تتمكن من الحصول على حريتها والانفصال عن سامح عبد العزيز.

وقررت محكمة أسرة مدينة نصر تأجيل دعوى الخلع المقامة من رانيا حسين محمد الشهيرة بـ"روبي" ضد المخرج سامح عبد العزيز.

جاء قرار التأجيل من المحكمة في جلسة الخميس 22 سبتمبر إلى جلسة 25 أكتوبر لرأى النيابة، وعرض الصلح للمرة الثانية بينهما.

اقرأ أيضاً
بالفيديو- الإعلان الدعائي الأول لمسلسل "ستات قادرة".. وعبير صبري تعلن عن قناة عرضه

#شرطة_الموضة- إطلالة غير موفقة لهايدي موسى في تكريمها بلبنان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حياة المشاهير: 4 مفاجأت في علاقة روبي والمخرج سامح عبد العزيز في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق