دوت مصر: إيرادات أفلام العيد: 28 مليون لـ"لف ودوران".. و11 مليون لـ"كلب بلدي"

دوت مصر 0 تعليق 46 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تخطت إيرادات المبارك حاجز الـ58 مليون جنيه حتى يوم أمس الخميس، وفقًا لتقارير الإيرادات اليومية الصادرة عن دور العرض السينمائي، إذ انتشرت في الفترة الأخيرة بعض الإيرادات المغلوطة، والتي نسبها البعض لغرفة صناعة السينما في حين أن الغرفة لم تصدر أي بيانات عن إيرادات الأفلام حتى الآن.

واستحوذ الفنان أحمد حلمي بفيلمه "لف ودوران" على نصيب الأسد من تلك الإيرادات حيث اقتربت إيراداته من المليون الـ28، وجاء في المركز الثاني فيلم "كلب بلدي" للفنان أحمد فهمي وأكرم حسني، إذ بلغت إيراداته حتى ليلة أمس 11,764,926 جنيه.

وحافظ على المركز الثالث فيلم "عشان خارجين" للفنان حسن الرداد وإيمي سمير غانم، محققا 7,316,232 جنيه، وجاء في المركز الرابع فيلم "حملة فريزر" للفنان هشام ماجد وشيكو، محققا 6,102,584 جنيه.

 فيما جاء فيلم "صابر جوجل" للفنان محمد رجب وسارة سلامة، في المركز الخامس محققا 3,355,062 جنيه، وتذيل فيلم "تحت الترابيزة" للفنان محمد سعد إيرادات الأفلام محتفظًا بالمركز الأخير، حيث بلغت إيراداته 2,172,168 جنيه.

ونفيد بالذكر أنه قد أعلن بعض المنتجين عن إيرادات غير صحيحة في موسم عيد الفطر الماضي، بينما أثبتت تقارير دور العرض السينمائية عدم صحتها. 

اقرأ أيضا:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دوت مصر: إيرادات أفلام العيد: 28 مليون لـ"لف ودوران".. و11 مليون لـ"كلب بلدي" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع دوت مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي دوت مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق