"اخبار الفن اليوم" رئيس قطاع الأخبار: حصلنا علي شريط حوار الرئيس الصحيح.. وعرضه في التاسعة مساءً

وشوشة 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف خالد مهني المكلف برئاسة قطاع الأخبار، أن القطاع يجري مونتاج حوار الرئيس عبد الفتاح السيسي الجديد الذي قام به مع قناة "pbs" الأمريكية، أثناء مشاركته في إجتماع الجمعية العمومية للأمم المتحدة، بعدما قام بالتواصل مع القناة وأخذ نسخة من الشريط من خلال التواصل مع السفارة المصرية في أمريكا، وسنذيع الحوار بعد مونتاجه وترجمته باللغة الإنجليزية في تمام التاسعة بعد نشرة الأخبار. 

قال خالد مهني، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، ما حدث في أزمة إذاعة حوار قديك للرئيس لم يكن متمعد أو مؤامرة ولكنه ينم عن استهتار وجهل، فقامت نهال عارف مسئولة التنسيق والتبادل الإخباري، بتحميل حوار خاطئ من العام الماضي، وغفلت أن الحوار مختلف وقديم ووجه الإختلاف كبير فمقدم محطة "بي بي إس" والذي أجري الحوار مع الرئيس في هذه المرة سيدة وليس رجل، بينما هي قامت بتحميل حوار الرئيس القديم بتاريخ 28 سبتمبر عام 2015 والذي أجراه شارل روز، فلم تتنبه لمثل هذه الإختلافات في الحوار، ورغم أنها قديمه ومخضرمه في هذه المهنة فهي تعمل منذ 30 عاماً ولكنها ارتكبت خطأ فادحاً. 

تابع "مهني": "توقفت نهال عارف المسئولة عن هذا الخطأ الجسيم عن العمل فوراً وتحولت للتحقيق بالشئون القانونية المركزية برئاسة الإتحاد، كما تحول عدد كبير من الزملاء الذين لهم علاقة بهذه الأزمة وجاري التحقيق معهم حالياً وننتظر نتيجة التحقيقات".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" رئيس قطاع الأخبار: حصلنا علي شريط حوار الرئيس الصحيح.. وعرضه في التاسعة مساءً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق