"اخبار الفن اليوم" الداخلية يفرط في الفوز ويتعادل مع بتروجت 1/1

وشوشة 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اقتنص فريق بتروجت نقطة ثمينة بتعادله مع الداخلية بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أكاديمية الشرطة في الجولة الثانية لمباريات الدوري الممتاز تقدم الداخلية عن طريق بنيامين في الدقيقة 14، وتعادل أسامة محمد للفريق البترولي في الدقيقة 47. 

جاءت بداية المباراة متوسطة من جانب الفريقين وكان بتروجت الأكثر سيطرة على مجريات اللقاء، إلا أن الداخلية نجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 14. 

بعد الهدف يكثف الفريق البترولي محاولاته لتعديل النتيجة لكن دون جدوى، ويهدر عبد العزيز موسى فرصة تسجيل الهدف الثاني للداخلية بعدما أهدر ركلة جزاء لفريقه لينتهي الشوط بتقدم الداخلية بهدف دون رد. 

ومع بداية الشوط الثاني هاجم الفريق البترولي لتعديل النتيجة وينجح أسامة محمد في تسجيل هدف التعادل لبتروجت من ركلة جزاء، بعد الهدف يسعى كلا الفريقين لتسجيل هدف التقدم، وكان بتروجت الأكثر تهديدا لمرمى الداخلية. 

وفي الدقيقة 82 يهدر أحمد سمير فرج فرصة تسجيل الهدف الثاني للداخلية من ركلة جزاء تصدى لها علي فرج حارس بتروجت ببراعة، وكثف الفريقان محاولاتهما في الدقائق الأخيرة لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" الداخلية يفرط في الفوز ويتعادل مع بتروجت 1/1 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق