اخر اخبار الفن اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 يسرا تسترجع ذكريات بداياتها الفنية في تكريمها بمهرجان الإسكندرية

في الفن 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أقيمت مساء اليوم الجمعة ندوة تكريم يسرا في اطار فعاليات مهرجان الاسكندرية السينمائي، وأدارت الندوة الناقدة الفنية علا الشافعي والتي ألفت أيضا كتابا بعنوان "درة السينما المصرية".

وقال الأمير أباظة إن السينما المصرية قامت على يد المرأة، وان العديد من النساء لهن أدوار بارزة في صناعة السينما، وانه تم اهداء الدورة هذا العام ليسرا في اطار انها واحدة من أبرز الفنانات، وأيضا كنوع من التقدير لدور المرأة في السينما المصرية.

وقالت الناقدة الفنية علا الشافعي إنها تعرف يسرا بشكل شخصي وأجرت معها العديد من الحوارات واللقاءات واكتشتفت أنها شخصية شديدة الوضوح وثابتة على مبادئها، وان يسرا كانت شاهدة على زمن التحولات في السينما المصرية، وانها خاضت عدة تجارب فنية مختلفة، وكانت في كل مرحلة فنية تعرف كيف تتحول لتناسب هذه المرحلة، وقدمت كل الشخصيات.

وأضافت علا الشافعي أنه لا يوجد شخص في الوسط الفني لا يحب يسرا، فهي تتمتع بحب شديد داخل الوسط الفني، وتتمتع بكاريزما مميزة، وتاريخ فني متنوع وثري. حضر ندوة التكريم مدحت العدل ورمسيس مرزوق وسميحة أيوب، وسميرة عبد العزيز، ومحسن علم الدين، وسوزان نجم الدين، وسهير عبد القادر، وقدري الحجار مدير المهرجان.

وقالت يسرا إنها تعتز بهذا التكريم، وكل ما وصلت إليه في حياتي فيرجع الفضل فيه إلى الجمهور. وأصدقائي في الوسط الفني الذين اعطوني نصائح كثيرة. وحكت يسرا عن بدايتها في الوسط الفني، وانها كانت تحب تقليد الفنانين منذ صغرها، وانها عشقت الفن منذ طفولتها، وأنها لم تكن فقط تسعى إلى الشهرة. وأضافت يسرا انها لا تشعر بأنها قدمت شيئا الفن حتى الآن، وأنها تريد أن تقدم أدوارا وأعمالا مختلفة، وإنها فخورة بأنها ممثلة.

اقرأ أيضا
نجمات مصر يتألقن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي

بالصور.. أبرز 11 مشهدا من افتتاح الإسكندرية السينمائي.. حضور أحدث أزواج الوسط الفني.. ويسرا ونرمين الفقي وسلاف يتألقن بفساتينهن.. وبث مباشر لبوسي شلبي

كلمات متعلقة مهرجان الإسكندرية السينمائي يسرا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 يسرا تسترجع ذكريات بداياتها الفنية في تكريمها بمهرجان الإسكندرية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق