الفن اليوم صور.. يسرا : لم أقدم بعد كل ما أحلم به فنياً وقمت بتقليد الفنانين

الوفد 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتهت منذ قليل ندوة الفنانة يسرا التي أقيمت ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائى، وشهت الندوة حضور عدد من الفنانين منهم الفنان فاروق الفيشاوي والفنان صبري فواز والفنانة سمية عبد العزيز والمنتج محد العدل والفنانة القديرة سميحة أيوب التي حرصت يسرا علي تحيتها في بداية الندوة.

وحرص علي حضور الندوة الناقد الأمير أباظة رئيس المهرجان، وقدرى الحجار مدير المهرجان، وعبرت الفنانة القديرة سميحة أيوب عن اختيار مهرجان الإسكندرية السينمائي هذا العام النجمة يسرا لتكريمها زلإهداء دورة هذا العام لها، وأوضحت أن يسرا فنانة مميزة وأبهرت الجميع هذا العام فرغم أنها المعادل الطبيعي للبهجة الحب والحياة إلا أنها نجحت في التحول إلي النقيض وتقدم دور الشر في مسلسل فوق مستوي الشبهات.

وقالت الناقدة علا الشافعى إن يسرا نجمة شديدة الوضوح ولها كاريزما لا يضاهيها أحد، مشيرة إلي أنها رغم تقديميها للعديد من الأفلام التجاية إلا أنها نجحت في التوازن وقدمت تجارب فنية مميزة وأصبحت علامة بارزة فى السينما والدراما وأصبحت حالة خاصة شديدة النبل فنيا وإنسانيا.

اكد الامير أباظة رئيس مهرجان الاسكندرية السينمائي، أن اختيار النجمة يسرا لتكريمها ووضع اسمها علي الدورة الحالية يرجع لأنها واحدة من أفضل الفنانات اللاتي جسدن المرأة المصرية، مشيرا إلي أنها فنانة لها مشوار فني كبير  حافل بالعديد من الانجازات الفنية.

وقال رشيد فيرشيوي إن علاقته بيسرا علاقة خاصة جداً فأول فيلم له عام ١٩٧٠ كان اسمه يسرا وعرض في مهرجان كان وأااكد أن يسرا في كل مكان هي جسر وسفيرة وفنانة قديرة من الوطن العربي للعالم ونجمة عالمية.

وبدأت يسرا كلمتها بالاعتذار عن تأخرها لمدة نصف ساعة، عن الموعد المحدد بسبب زحام الطريق وعبرت عن سعادتها بتكريمها في مهرجان الإسكندرية السينمائي، مشيرة إلي أن الفضل في تكريمها يرجع في المقام الأول للجمهور .

واسترجعت يسرا عدد من ذكرياتها الفنية مع أصدقائها داخل الوسط وخارجه والنصائح التي وجهوها لها في بدايتها الفنية ، وأوضحت يسرا أنها عشقت الفن منذ طفولتها وكانت تقوم بتقليد الفنانين منذ الصغر، وأكدت أنها تفخر بكونها ممثلة.

وشددت يسرا علي أنها لم تقدم بعد كل ما تحلم به فنيا وقالت إن هناك العديد من الأدوار والأعمال التي تحلم بتقديمها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الفن اليوم صور.. يسرا : لم أقدم بعد كل ما أحلم به فنياً وقمت بتقليد الفنانين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوفد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوفد

أخبار ذات صلة

0 تعليق