اخبار الفنانين يسرا: لدي الكثير لم أقدمه حتى الآن.. والجمهور صاحب الفضل في نجوميتي

بوابة الشروق 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأت، مساء الجمعة، الندوة الخاصة بتكريم الفنانة يسرا، والمقامة على هامش فعاليات الدورة 32 لمهرجان الإسكندرية السينمائي، بأحد الفنادق بمنطقة سموحة، بحضور عدد من الفنانين في مقدمتهم سميحة أيوب، وفاروق الفيشاوي، ومحسن أحمد، ورمسيس مرزوق، والمخرج علي عبد الخالق، والمنتج محمد العدل، وحشد من الصحفيين والإعلاميين.

وقدمت الفنانة يسرا في بداية الندوة الاعتذار للحضور بسبب تأخرها عن موعد بدء الفعالية قائلة: «الزحام بشع في الشوارع».

وقالت يسرا «أنا كفنانة بحب فني وبحترمه.. ولدي الكثير لم أقدمه حتى الآن، مرجعة الفضل فى وصولها لهذه النجومية والشهرة إلى أساتذتها وجمهورها».

وأضافت أن "مصر هي حضن الوطن العربي الذي يجمع الفنانين من كل البلدان الشقيقة»، لافتة إلى حبها فن تقليد الفنانين في بداية حياتها.

ووجهت يسرا كلمة إلى الفنانة سميحة أيوب قائلة: «ماما سميحة هي كاتمة أسراري في كل مكان»، كما قالت للمصور رمسيس مرزوق «أنا بعشق العمل معاك».

من جهته، قال الناقد الأمير أباظة رئيس المهرجان، في كلمته، إن «كل الناس اختلفوا على شيء في المهرجان إلا اختيار اسم يسرا لإطلاقه على الدورة الـ32»، مضيفًا «لابد أن يكون للمرأة مكانة في المهرجان بعد أن تم إطلاق اسم الفنان نور الشريف على الدورة الـ30 وإطلاق اسم محمود ياسين علي الدورة الـ31 فكان لابد من إطلاق اسم فنانة كبيرة لها اسمها وتاريخها الفني على الدورة الـ32 وعليه اخترنا يسرا».

وفيما وصفت الناقدة علا شافعي مديرة الندوة الفنانة يسرا بروز الجدعنة، قال المنتج محمد العدل «أن اسم يسرا يعني علامة الجودة لأي عمل تشارك فيه»، كما قالت الفنانة سميحة أيوب «يسرا هي كل حاجه تتعلق بالفن واسمها هو المرادف الحقيقي لمعنى كلمة فن وموهبه».

يذكر أن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ32 تستمر حتى 27 سبتمبر الجاري تحت شعار «السينما والمقاومة».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الفنانين يسرا: لدي الكثير لم أقدمه حتى الآن.. والجمهور صاحب الفضل في نجوميتي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق