"اخبار الفن اليوم" أستياء في "الإسكندرية السينمائي" بسبب أطفال ندوة يسرا

وشوشة 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حالة من الأستياء أنتابت حاضري ندوة الفنانة يسرا، ضمن فعاليات اليوم الثالث لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط في نسخته الـ32، والتي تمتد حتى الـ27 من الشهر نفسه.

وتسبب تواجد عدد كبير من الأطفال خلال الندوة إلى أستياء المتواجدين من نقاد وفنانين وإعلاميين، خاصة وأن هؤلاء الأطفال لم يتثنى بعد معرفة أسباب تواجدهم في المهرجان، لكن المعروف أن إدارة المهرجان برئاسه أمير أباظة، قد عزمت العديد من الشخصيات الفنية وعائلتهم، وهو الأمر الغير مبرر للجميع، وأثر بالسلب على الشكل التنظيمي للمهرجان.

 

يذكر أن دورة هذا العام تشهد تنافسًا في 6 مسابقات، من بينها مسابقة دول البحر المتوسط للفيلم الروائي الطويل والتي يتواجد فيها الفيلم المصري "روج"، وكذلك مسابقة نور الشريف للأفلام العربية الروائية الطويلة، كما تشهد دورة العام الحالي انطلاق برنامج القدس في السينما العربية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" أستياء في "الإسكندرية السينمائي" بسبب أطفال ندوة يسرا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق