"اخبار الفن اليوم" إنبي يتعادل مع الشرقية بهدفين لكل فريق

وشوشة 0 تعليق 37 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعادل فريق الشرقية مع إنبي بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت في الجولة الثانية لمباريات الدوري الممتاز تقدم الفريق البترولي عن طريق عمرو مرعي في الدقيقة 13، وتعادل حسام حسن للشرقية في الدقيقة 48 قبل أن يضيف كينيث الهدف الثاني في الدقيقة 55 وتعادل عمرو الحلواني لإنبي في الدقيقة 63. 

جاءت بداية الشوط قوية من جانب الفريق البترولي الذي هاجم منذ البداية لتسجيل هدف التقدم وبالفعل نجح عمرو مرعي في تسجيل الهدف الأول لأصحاب الأرض. 

وحاول الشرقية تعديل النتيجة بعد الهدف الأول لإنبي وتصدت عارضة الشرقية لفرصة هدف محقق من لاما كولين لاعب إنبي، في حين ألغى الحكم هدف للضيوف بداعي التسلل لينتهي الشوط الأول بتقدم إنبي بهدف دون رد. 

وفي الشوط الثاني يسعى الشرقية لتعديل النتيجة ويتمكن حسام حسن من تسجيل هدف التعادل للضيوف من ركلة جزاء في الدقيقة 48، قبل أن ينجح كينيث في إضافة الهدف الثاني للشرقية في الدقيقة 55. 

بعدها ينشط إنبي ويكثف محاولاته لتسجيل هدف التعادل حتى يحرز عمرو الحلواني الهدف الثاني للفريق البترولي في الدقيقة 63، وتتواصل محاولات أصحاب الأرض للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" إنبي يتعادل مع الشرقية بهدفين لكل فريق في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق