"اخبار الفن اليوم" سيد السبكي: "لف ودوران" مش كوميدي.. و"كلب بلدي" فانتازيا مأفوره

وشوشة 0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد السيناريست سيد السبكي، أن الأعمال السينمائية التي تم عرضها في موسم عيد الأضحى الماضي، ليست بالمستوى الذي تصوره البعض خاصة وأن تلك الأعمال من المفترض أن تكون كوميدية بالشكل الكامل. 

أشار "السبكي"، إلى أن هذه الأعمال التي شاركت في الماراثون الخاص بالأعياد، لم ترتقي للحالة الكوميدية التي أعتاد عليها المشاهد في المواسم الماضية، وخاصة فيلم "لف ودوران" للفنان أحمد حلمي والذي إخراجه خالد مرعي، مبرراً ذلك إلى أن كوميدية العمل لم تكن مكتملة الجوانب ولم تحتوي على الشكل الطبيعي والمعتاد للكوميدية والتي تخص بطله أحمد حلمي. 

من جانب أخر علق "السبكي" على فيلم "كلب بلدي" للفنان أحمد فهمي والذي أخرجه معتز التوني، بكلمات صور بها الفيلم بالـ"فنتزيا" المأفورة، بسبب ما بالاحداث من تركيبة خيالية من المفترض أن تكون أقل قدراً من ذلك، خاصة وأن العمل كان من السهل إخراجه بشكل أكثر واقعية من ما أحتوى علية الفيلم. 

وحول صراع الإيردات، علق السبكي قائلاً: "أن المتفرج ليست لديه أختيارات أخرى سوى الـ6 أفلام التي عرضت في عيد الأضحى، وهو ما جعل الجميع يتناوبون على تلك الأعمال المعروضة دون النظر إلى شكل الفيلم أو ما يقدمه من محتوى قصصي أو على أقل تقدير كوميدي. 

وأختتم قائلًا، أن الجمهور أحب هؤلاء الفنانين لذا كان من الطبيعي أن يتم تقديم أعمالاً مشابهة لما قدموه من قبل، مع أن القصص والسيناريوهات من السهل أن تكون أسهل بكثير من ما تم عرضه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" سيد السبكي: "لف ودوران" مش كوميدي.. و"كلب بلدي" فانتازيا مأفوره في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق