"اخبار الفن اليوم" بالفيديو والصور.. إيمان البحر درويش يُشعل الإسكندرية السينمائي بـ"محسوبكو انداس والحشاشين"

وشوشة 0 تعليق 409 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استمرارًا لحالة الهرج والمرج الذي تشهدها أروقة أماكن أستضافة مهرجان الإسكندرية السينمائي في نسخته الـ32 والممتدة حتى الـ27 من شهر سبتمبر الجاري، أنتاب حاضري المهرجان حالة أستغراب شديد بسبب طريقة تعامل إدارة المهرجان برئاسه الأمير أباظة، للفنان إيمان البحر درويش، والذي حول فندق إقامة المهرجان بحفل أشبة بليلة من ليالي ساقية الصاوي. 

 

ولام البعض إدارة المهرجان والمختصة بتنظيم هذا العرس، أن يتم وقوف نجمًا بحجم إيمان البحر دوريش، في إحدى صالات الفندق وبجانبه عددًا من نجوم الفن والجمهور والصحفيين، فكان من الطبيعي أن يطرب "درويش" المتواجدين بداخل قاعة أو على أقل تقدير من خلال مسرح خارج أروقة صالات الفندق. 

 

وغنى درويش عددًا من أغانيه المعروفة للجمهور ومن ضمنها " محسوبكو انداس والحشاشين"، والتي لطالما غنى مثلهما في العديد من المناسبات الفنية، وهو ما الهب حماسه المتواجدين في الفندق بشكل كبير.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" بالفيديو والصور.. إيمان البحر درويش يُشعل الإسكندرية السينمائي بـ"محسوبكو انداس والحشاشين" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق