اخبار الفنانين فيديو.. بيومي فؤاد يكشف ذكرياته مع الدراسة وسبب ثقل حقيبته المدرسية

بوابة الشروق 0 تعليق 188 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تذكر الفنان بيومي فؤاد، ذكريات الدراسة، ومظهر حقيبته المدرسية، قائلًا: «في بداية المرحلة الإبتدائية الحقيبة كانت من القماش، وبعد ذلك أصبحت من الجلد، في نهاية هذه المرحلة».

وأوضح «فؤاد»، خلال حواره مع الإعلامي عمرو الكحكي، في برنامج «مننا وعلينا»، المذاع عبر فضائية «النهار اليوم»، مساء الجمعة، أن سبب ثقل حقيبته لم يكن كثرة أعداد الكتب، لكن زيادة كمية الطعام، الذي يأخذه معه، متابعًا: «الأكل أهم، الكتب تيجي بعدين بقى».

وأشار إلى معاناة حقيبته معه، نتيجة وضعها كعارضة للمرمى عند لعب كرة القدم، ما كان يعرضها للتمزق، والإتساخ، مضيفًا «كانت دائما ما تُصادر من قبل الناظر، أو تُغرق بالمياه من بواب المدرسة، عندما نتأخر في اللعب، وكنت أعاقب في المنزل بسبب ذلك».

وأضاف أنه لا يعارض في دفع مبالغ كبيرة في الحقيبة المدرسية الخاصة بنجله، لكن بشرط أن يحافظ عليها، قائلًا: «أنا بشتغل علشان كدا، بس أتمنى أنه يحافظ عليها، لما بنجيب الشنطة ببصلها بنظرة أن هيوحشني شكلها وهى جديدة».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الفنانين فيديو.. بيومي فؤاد يكشف ذكرياته مع الدراسة وسبب ثقل حقيبته المدرسية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق