اخر اخبار الفن اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 هؤلاء المشاهير يحتفلون باليوم الوطني السعودي

في الفن 0 تعليق 66 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حرص عدد من نجوم الوطن العربي على مشاركة الشعب السعودي بالاحتفال معهم بمناسبة الذكرى الـ 86 لليوم الوطني لتوحيد المملكة العربية السعودية .

وكان هؤلاء الفنانين قد قدموا التهاني عبر صفاحتهم على مواقع التواصل الإجتماعي، ويرصد موقع FilFan.com بعض من هذه التهاني.

شيرين عبدالوهاب
هنأت شيرين عبدالوهاب الشعب السعودي، ونشرت علم السعودية وبجانبه صورة لها وهي تحمل وردة، وكتبت " كل سنة وكل شعب المملكة العربية السعودية بخير وسعادة بمناسبة اليوم الوطني" .

مي سليم
وكتبت مي سليم عبر صفحتها على موقع Instagram، بعد أن نشرت علم السعودية " ‏خالص التهاني للشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني ‬للمملكة العربية السعودية" .

سعد لمجرد
بينما نشر سعد لمجرد فيديو له عبر صفحته على Instagram وهو يُحي حفل بالإمارات، وكتب " من مغربي محب لوطنه، ابارك للسعودية، شعبا وحكومة بمناسبة اليوم الوطني السعودي، تشرفت بهذه الدعوة من سياحة دبي، شكرا للدعوة و شكرًا للجمهور الذي حضر، اللهم آدم الأمن و الأمان على كل الأمة العربية والإسلامية" .

بلقيس
وكتبت بلقيس عبر صفحتها إحتفالاً بالسعودية " أطيب التهاني بمناسبة اليوم الوطني السعودي في هذه المناسبة الكريمة، حبينا نشارك في خلق مستقبل واعد للأطفال المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة من خلال هذا السوار، دار معوّض للمجوهرات صممت هذه الأساور ضمن مبادرتها المجتمعية يدًا بيد المنظمة بالتعاون مع جمعية الأطفال المعاقين، أدعو جميع المتابعين من السعودية أن يشاركوا هم أيضًا في هذه المبادرة السخية بالتوجه لأقرب فرع لمعوّض في الممكلة، كلّ عام وأنتم والمملكة بخير" .

أحلام
ونشرت أحلام فيديو وهي تُغني للسعودية، وكتب عليها " يارب حنا لك سجود مدام في الدنيا صلاه احفظ موفين العهود والدار في أمانك وصاه دار ال سعود كل عام وبلدي الثاني الغالي السعوديه ملكها وامرائها وشعبها بالف خير السعوديه عز وفخر تاج الراس فل البيارق قلووووب خضراء" .

اقرأ ايضاً
4 مفاجأت في علاقة روبي والمخرج سامح عبد العزيز

خالد سليم ينشر صورة له بملابس الملاكمة من كواليس "إختيار إجباري"

أحمد حلمي يسترجع حسابه على Instgram بعد حذف كل الصور

-

comments powered by

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 هؤلاء المشاهير يحتفلون باليوم الوطني السعودي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق