اخبار "الفن" والفنانين فيفي عبده ترد على صورتها المفبركة وتوجه رسالة لأنجلينا جولي.. شاهد

جولولي - العرب 0 تعليق 85 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة _ Gololy

ردت الفنانة المصرية فيفي عبده، على التغريدة التي نشرت باسمها وأعلنت فيها تضامنها مع النجمة العالمية انجلينا جولي، وتم كتابة اسم الأخيرة فيها بطريقة خطأ، قائلة: إن من قام بعملها دمه خفيف.

فيفي عبده، أعادت نشر التغريده الملفقة لها وعلقت عليها قائلة: “اللي عمل الصور دي دمه خفيف والله، معلش يا انجلينا كما تدين تدان يا ختي و علي رأي المثل “بيت النتاش عمره ما يعلاش”،  قلبي عندك بحبك أوي خمسة موااه”.

يذكر أن التدوينة الملفقة جاء فيها: “أختي وصديقتي انجلينا شولي.. ما تزعليش يا حبيبتي هما الرجالة كلهم كده”.

20160922_192930_5142.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار "الفن" والفنانين فيفي عبده ترد على صورتها المفبركة وتوجه رسالة لأنجلينا جولي.. شاهد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جولولي - العرب وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جولولي - العرب

أخبار ذات صلة

0 تعليق