حياة المشاهير: بالفيديو- ريهام سعيد تتعرض لموقف محرج على الهواء بسقوط شعرها المستعار

في الفن 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كثيرا ما يتعرض مقدمو البرامج لمواقف محرجة عندما يكون برنامجهم يعرض على الهواء مباشرة، فكون البرنامج بث حي مباشر يجعلك لا تستطيع التحكم في بعض الأمور.

مقطمة البرامج ريهام سعيد تعرضت لموقف محرج أثناء حلقة برنامجها "صبايا الخير" والمذاع على شاشة قناة "النهار One"، فأثناء حديث ريهام عن قضية مقتل 3 فتيات، وتأثرها واندماجها في توجيه اللوم على كل المسؤولين عن الحادث، لم تنتبه لسقوط خصلة من شعرها المستعار الذي تضعه.

ومن المعروف أن ريهام في الفترة الأخيرة قامت بتغيير اللوك وقصت شعرها، ولكنها عند ظهورها في برنامجها تفضل الشعر الطويل ودائما ما تضع شعرا مستعارا، ولكن يبدو أن هذه المرة لم يكن الشعر مثبت بشكل جيد، ومع حركتها بدأت خصلة من شعرها تتحرك إلى أن سقطت على ساقها.

ولم تنتبه ريهام لما حدث واستمرت في حديثها دون النظر أو محاولة تحريك شعرها.

يذكر أن برنامج "صبايا الخير" عاد من جديد في شهر مايو الماضي، بعد أن توقفه لفترة وتعرضه لحملة مقاطعته بسبب حلقة "فتاة الحرية مول".

وفور عودة البرنامج استضافتريهام سعيد مجددا الفتاة التي تسببت في إيقاف البرنامج بعد حلقتها التي أثارت الجدل وعرفت باسم "فتاة المول" لتتحدث معها ريهام مجددا وتحاول مواجهتها.

اقرأ أيضا:

"فتاة المول" لريهام سعيد: أنا بطلة وأمثل ملايين البنات

الصندوق الأسود لأزمة ريهام سعيد مع "فتاة المول".. صور خاصة ومحاكم وتنازل وفيديو مثير

بالصور- ريهام سعيد بخسارة وزن واضحة في كواليس جلسة تصوير جديدة

-

comments powered by

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حياة المشاهير: بالفيديو- ريهام سعيد تتعرض لموقف محرج على الهواء بسقوط شعرها المستعار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق