"اخبار الفن اليوم" اليوم .. ثلاث مواجهات قوية في الدوري الممتاز

وشوشة 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يسدل اليوم السبت الستار ، عن مباريات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز، عندما تقام ثلاث مباريات قوية، حيث يلتقي المصري مع النصر للتعدين في الثالثة عصرًا بملعب برج العرب، وفي الخامسة مساءً يحل الاتحاد السكندري ضيفًا علي وادي دجلة بإستاد القاهرة، وتختتم لقاءات اليوم بمواجهة بين سموحة والمقاصة ببرج العرب في الثامنة مساءً.

المصري والنصر للتعدين

يسعي فريق المصري لتعديل اوضاعه ومحو آثار هزيمته أمام الطلائع في الجولة الافتتاحية، عندما يستضيف النصر للتعدين في لقاء يبدو سهلًا علي أبناء بورسعيد.

ويخوض المصري المواجهة تحت قيادة مدربه حسام حسن، من أجل حصد النقاط الثلاث، علي عكس فريق التعدين الذي يقوده فنيًا حمادة رسلان الباحث عن أول نقطة له في تاريخه بدوري الأضواء والشهرة.

دجلة والاتحاد

وعلي استاد القاهرة الذي يستضيف أول مباراة بالدوري منذ أربعة سنوات، يلتقي وادي دجلة أمام الاتحاد في لقاء خارج التوقعات.

ويدخل دجلة المواجهة رافعًا شعار لابديل عن الفوز لاسيما بعدما ظهر بمستوي متواضع خلال لقاءه الأول وتعرضه للهزيمة أمام بتروجت في اللحظات القاتلة.

وقال كارتيرون مدرب دجلة أن فريقه عازم علي تحقيق نتيجة إيجابية، مشيرًا إلي أن قدرات لاعبيه لم تظهر بعد.

في المقابل يأمل الفريق السكندري لمواصلة عروضه القوية وتحقيق الانتصار الثاني علي التوالي تحت قيادة مدربه المخضرم مختار مختار. 

سموحة والمقاصة

تعد المواجهة بين سموحة والمقاصة أقوي لقاءات الأسبوع لاسيما وأن كلاهما لديه الطموح لتقديم أفضل النتائج، حيث يضمان لاعبين متميزين، كما أن المدربين فييرا وإيهاب جلال لا يرضيان بالهزيمة ويلعبان من أجل النقاط الثلاث.

ومن المنتظر أن يشهد المستطيل الأخضر صراعًا قويًا بين اللاعببن طوال التسعين دقيقة من أجل الفوز، حيث أكد فييرا مدرب الفريق السكندري أنه يبحث عن مزيدًا من النقاط خلال الأسابيع الأولي للمسابقة بغض النظر عن المنافسين، بينما شدد إيهاب جلال مدرب الفريق الفيومي أن فريقه لن يكون لقمة سائغة وأنه يبحث عن الفوز خارج ارضه ايضًا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" اليوم .. ثلاث مواجهات قوية في الدوري الممتاز في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق