الفن اليوم اليوم.. رزان مغربى تنتهى من «ضربة حظ»

الوفد 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

النجمة اللبنانية رزان مغربى فنانة شاملة ومتعددة، عرفها الجمهور من خلال جميع المجالات الفنية، فى الغناء أثبتت حضورها، وفى الدراما والسينما من الأسماء المميزة وفى تقدمى البرامج «ماركة مسجلة»، اليوم تنتهى رزان مغربى من تصوير برنامجها الجديد «ضربة حظ» التى تطل من خلاله على الجمهور خلال الأيام المقبلة عبر شاشة الحياة.

رزان تعود للجمهور على رؤيتها خلال السنوات الماضية من خلال البرامج الخفيفة سواء كانت استضافة فنانين أو برامج مسابقات ترفيهية، وهذه المرة ستقوم رزان أيضاً باستضافة مجموعة من الفنانين والمطربين سيكون من ضمنهم مدحت صالح وأمير كرارة وهانى شاكر.

رزان قالت عن برنامجها الجديد: فكرة جديدة وخفيفة أتمنى أن تنال إعجاب الجمهور، دائماً أنحاز للبرامج الخفيفة التى تجلب السعادة للناس، خاصة أن الجميع يشعر بالإرهاق من البرامج الأخرى التى تصدر الاضطرابات ومتاعب الحياة.

وأضافت: أشعر بأن البرامج هى «منطقتى وملعبى»، وأحاول دائماً تطوير نفسى وما أظهر من خلاله على الشاشة، وأشعر براحة كبيرة للعمل مع قنوات الحياة الذين يوفرون لى كل شىء من أجل النجاح، ويهتمون بأن تظهر أعمالهم بشكل لائق أمام الجمهور.

وعن عودتها للدراما، قالت: أقرأ حالياً مجموعة من السيناريوهات ولكن لم أستقر حتى الآن على أى شىء، أريد عملاً مختلفاً، أظهر من خلاله بشكل جديد ومختلف عما قدمته خلال السنوات الماضية، وأتمنى أن يكون عملاً استعراضياً، لأن الأعمال الاستعراضية غائبة عن الشاشة منذ فترة، بالإضافة إلى أنى لا أبحث عن الظهور فقط، ولكن لابد أن أقدم عملاً ناجحاً ويضيف لى ويحافظ على علاقتى بالجمهور، التى أهتم كثيراً بالمحافظة عليها.

وفى نهاية حديثها قالت رزان: سعيدة بعودة الاستقرار للوطن العربى وأتمنى مزيداً من التقدم والنجاح لجميع البلدان العربية، وبداية مرحلة جديدة من النجاح.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الفن اليوم اليوم.. رزان مغربى تنتهى من «ضربة حظ» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوفد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوفد

أخبار ذات صلة

0 تعليق