حياة المشاهير: بالصور- على جابر يشوق الجمهور بتجارب الأداء لـ Arabs Got Talent

في الفن 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شوق علي جابر، مدير عام قنوات MBC، وعضو لجنة تحكيم برنامج Arabs Got Talent، جمهور البرنامج للموسم الخامس منه والمقرر عرضه في مارس القادم.

وعبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، نشر علي جابر صورا من تجارب الأداء لبعض المتسابقين ليحمس الجمهور للبرنامج.

وكان علي جابر أعلن في وقت سابق عن استمرار لجنة التحكيم كما هي دون تغيير والتي تضم أحمد حلمي، ونجوى كرم، وناصر القصبي، بالإضافة إلى جابر.

كما أعلن على أن اللجنة ستبدأ في اجتماعاتها بين شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين، على أن يكون عرض الموسم الجديد من البرنامج في شهر مارس 2017.

برنامج Arabs Got Talent برنامج ترفيهي من نوع تلفزيون الواقع يسلط الضوء على البحث عن المواهب الفردية والجماعية الموجودة لدى العرب.

وبدء عرض الموسم الأول منه في يناير 2011، وفاز في الموسم الأول المصري عمرو قطامش، أما في الموسم الثاني فكان الفوز من نصيب فريق خواطر الظلام السعودي، وفي الموسم الثالث فازت فرقة سيما من سوريا، وفي الموسم الرابع فاز صلاح إنترتاينر.

اقرا أيضا:

الموسم الخامس من Arabs Got Talent يحتفظ بحلمي ونجوى والقصبي وجابر

تعرف على مواعيد وأماكن تجارب الأداء لـ Arabs Got Talent الموسم الخامس

علي جابر يشيد بتجربة تامر حسني في The Voice Kids

-

comments powered by

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حياة المشاهير: بالصور- على جابر يشوق الجمهور بتجارب الأداء لـ Arabs Got Talent في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق